مصر تكتسح نص نهائي ببطولة «جي بي مورجان» الصينية للاسكواش
مصر تكتسح نص نهائي ببطولة «جي بي مورجان» الصينية للاسكواش


مصر تكتسح نص نهائي ببطولة «جي بي مورجان» الصينية للاسكواش

أ ش أ

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 - 06:37 م


تأهل اللاعبون المصريون، علي فرج ومحمد الشوربجي ومروان الشوربجي، إلى الدور نصف النهائي ببطولة "جي بي مورجان"، التي تستضيفها مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 4 إلى 8 سبتمبر الجاري.

وحقق فرج، المصنف الأول عالميا، الفوز في الدور ربع النهائي اليوم الجمعة، على حساب الإنجليزي توم ريتشاردز بثلاثة أشواط مقابل شوطين بنتيجة (14-12 و6-11 و11-4 و9-11 و11-5)؛ ليواجه في نصف نهائي البطولة اللاعب الهندي ساوراف غوسال.

كما فاز محمد الشوربجي، المصنف الثاني بالبطولة، على لاعب هونج كونج ليو أو، بثلاثة أشواط مقابل شوط بنتيجة (3-11 و11-8 و15-13 و11-8)؛ ليلاقي في قبل النهائي شقيقه مروان الفائز بدوره على عمر مسعد بثلاثة أشواط نظيفة. 

كما أكدت منافسات السيدات الهيمنة المصرية على البطولة، بتأهل رنيم الوليلي، المصنفة الأولى عالميا، إلى نصف نهائي البطولة بفوزها على سلمى هاني بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة (11-5 و11-9 و11-4)؛ لتواجه المصرية هانيا الحمامي المتغلبة بدورها على النيوزلندية جويل كينج بثلاثة أشواط نظيفة أيضا.

وسيجمع نصف النهائي الثاني، اللاعبتين المصريتين نوران جوهر ونور الطيب، حيث تقام غدا السبت، مباريات قبل نهائي البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها نحو 120 ألف دولار لكل من الرجال والسيدات.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة