تطبيق هارمونيكا تطبيق هارمونيكا

«ماتش» العالمية تستحوذ على تطبيق «هارمونيكا» المصري

وائل نبيل الجمعة، 06 سبتمبر 2019 - 07:20 م

استحواذت مجموعة "ماتش" العالمية المتخصةة في مجال تطبيقات الإنترنت، على تطبيق "هارمونيكا" المصري، ومن خلال هذا الاستحواذ، يعتبر هذا المكتب هو الأول لمجموعة "ماتش" العملاقة في منطقة الشرق الأوسط.
 
شارك بالحضور أليكساندر لوبوت، المدير التنفيذي لمجموعة ماتش في  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، أحمد الألفى، مؤسس والمدير التنفيذى لشركة سوارى فنتشرز، والإعلامية لميس الحديدي وسامح صالح، مؤسس تطبيق "هارمونيكا".
 
و قال سامح صالح، الرئيس التنفيذي لشركة Harmonica " : "في خلال سنوات قليلة فقط ، أطلقنا منتج حاذ على ثقة المصريين الذين يبحثون عن علاقات جادة، وأثبتنا أنه يمكننا مساعدة الناس في جانب مهم من حياتهم".

وأضاف: "هدفنا هو مساعدة الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط والمنطقة، لإيجاد الشريك الأمثل لحياتهم. ونحن متحمسون لمواصلة ابتكار وتطوير التطبيق، وتحسين التوافق بين المستخدمين، واستخدام التكنولوجيا لمساعدة الأفراد في إقامة علاقات هادفة".

وعلق ألكساندر لوبوت، المدير التنفيذي لمجموعة ماتش في  أوروبا و الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي: "مصر هي واحدة من أكثر البلدان نفوذاً في الشرق الأوسط وآسيا ، وسنقوم بضخ الاستثمارات والموارد لتوسيع نطاق هارمونيكا في جميع أنحاء المنطقة، وتعزيز خبرة الفريق المصري المحلية في تحقيق أهدافه لمساعدة المستخدمين على إيجاد علاقات جدية".

يذكر أنه تم تصميم التطبيق ليراعي سلامة المستخدمين من السيدات أولاً، حيث يوجد لدى المرأة خيار إخفاء صورها حتى توافق على مستخدم آخر لرؤية الصور، وتوجد أيضًا مدونة للملاحظات يمكن للسيدات من خلالها تقييم جودة التطبيق وتحديد الشريك المناسب والذي ينعكس على تحديد الأولوية لهم باستخدام الوغاريثمات.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة