الدكتور هشام عطية عميد كلية الاعلام بجامعة مصر
الدكتور هشام عطية عميد كلية الاعلام بجامعة مصر


فيديو| الوجه المضئ لدراسة «الإعلام» بأغنية لشباب «جامعة مصر»

مروة فهمي

السبت، 07 سبتمبر 2019 - 09:41 ص

أطلق  شباب  جامعة مصر، فكرة جديدة من خريجى كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تمثلت فى أغنية مصورة "فيديو" يتم من خلالها الترويج للكلية وتقديم أهم وأبرز الأنشطة  التى تتميز بها.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الذى يوليه خالد الطوخى، رئيس مجلس الأمناء لكافة الأنشطة الطلابية و الأنشطة التربوية التى يتم تنفيذها وفق خطط عمل متكاملة تستهدف الارتقاء بالعملية التعليمية .

وصرح د.هشام عطية، عميد كلية الاعلام بالجامعة، أن الأغنية إعداد وإخراج أسامة مصطفى وتحمل اسم "إعلام جامعة مصر" وكتب كلماتها وقام بالأداء التمثيلى والغناء محمود مصطفى  وشاركه فى الأداء حليم بركات ومحمود البريقى .


وقال عطية، إن الأغنية تقوم على فكرة شبابية تعتمد على كلمات بسيطة ومعبرة وبلحن شبابي متميز جعلها تحقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب حيث تتغنى بروعة كلية الإعلام وتطور الدراسة بها وكيف ان مستقبل الخريجين من هذه الكلية مبهر نتيجة الدراسة التطبيقية والتدريب العملي والاطلاع على أحدث النظم الإعلامية في العالمَ.


وقد عبر الشباب الذين شاركوا فى تقديم الاغنية عن مشاعر التقدير والامتنان لكلية الإعلام بجامعة مصر التى تعلموا فيها الكثير حيث قاموا خلالها بتنمية مواهبهم المختلفة فى ستوديوهاتها ومعاملها الاعلامية وايضاً داخل دار الأوبرا بالجامعة وكيف استفادوا من الدراسة الأكاديمية تزامناً مع تدريبهم وفق احدث فنون الميديا وقد أهدي الشباب هذه الأغنية الي شباب مصر والعالم العربى في كل مكان.


الجدير بالذكر أن أغنية " إعلام جامعة مصر" تأتى فى إطار خطة ترويجية لتقديم الوجه المضئ للكلية وكيف أنها تمثل مصدر فخر بالنسبة لخريجيها نتيجة التميز والتنوع فى دراسة فنون الاعلام المسموع والمقروء والمرئى .. الى جانب فنون التصوير والاخراج والمونتاج والاعداد والتقديم وفق احدث النظم والاساليب فى دراسة الاعلام على مستوى العالم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة