إزالة 43 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال 48 ساعة بالغربية
إزالة 43 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال 48 ساعة بالغربية


إزالة 43 مخالفة بناء في المهد بالغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 07 سبتمبر 2019 - 02:19 م

أكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، أن الإزالة في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء فور الشروع في التعدي أو البناء المخالف هى أفضل وسيلة لمواجهة التعديات وكافة أعمال البناء وتعمل على ردع المواطنين ومنعهم من التمادي في المخالفة ، هذا بالإضافة إلى الإستمرار في تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة.

ومن جانبها قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشن حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات في المهد وأسفرت عن إزالة 43 حالة تعدي ومخالفة بناء خلال 48 ساعة ماضية.

 

وقام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 24 حالة تعدي شملت إزالة لسمل خرساني على مساحة 210م2 بقرية الدلجمون وإزالة لحفر قواعد خرسانية بقرية بنوفر وإزالة 17حالة تعدى على أملاك الري بمساحة 5288م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض ، سملات خرسانية ، مزرعة دواجن بنطاق الوحدات المحلية بأبيار والدلجمون وإزالة بناء مخالف في المهد على مساحة 148م2 بقرية كفر يعقوب وإزالة 4 حالات تعدى على أملاك النيل على مساحة 130م2 بقريتي منشأة سليمان وكفر مشله عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وتشوين رمل وزلط.

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 6 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 935م2.

أما مركز ومدينة قطور فقد أزال 8 حالات تعدى تضمنوا إزالة حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 320م2 وفك شدة خشبية أعمدة دور ثان علوى مخالف وإزالة 6 حالات تعدى على حرم الطريق الدولي بمساحة 2814م2.

بينما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 3 حالات في المهد تمثلوا في إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الرجدية وإزالة شدة خشبية أعمدة دور أول علوى بقرية شونى وإزالة مكمورة فحم على مساحة 3 قيراط بقرية شوني.

وقام حي أول طنطا بإزالة شدة خشبية لسقف دور ثان عشر بشارع مصنع الكاوتشوك، أما حي ثان طنطا فقد أزال أعمال إستكمال دور الخدمات الدور الخامس بمنطقة الغفران.

 

وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية حملات الإزالة حتى تحقق الغرض منها وهو إزالة كافة التعديات في مهدها مع تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقاً لحين إلتزام المواطنين بعدم البناء المخالف أو البناء على الأرض الزراعية وإتباع الإجراءات القانونية المنظمة لقواعد البناء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة