«صينية البطاطس وباب الحمام وصورة ممثل» .. مشاكل تافهة تُهدد عش الزوجية  «صينية البطاطس وباب الحمام وصورة ممثل» .. مشاكل تافهة تُهدد عش الزوجية 

«صينية البطاطس وباب الحمام وصورة ممثل» .. مشاكل تافهة تُهدد عش الزوجية 

منةالله يوسف السبت، 07 سبتمبر 2019 - 02:37 م

«الجوراب وباب الحمام وصورة أحمد صلاح حسني».. أمور تافهة تُهدد عش الزوجية؛ فهناك العديد من المشاكل التي لا تستحق غضب الزوج أو الزوجة ولكنها بمثابة الشرارة الأولى التي تسبب مشاجرات كبيرة بين الزوجين ليصل بهما الحال أحيانًا إلى الطلاق. 

«صينية بطاطس»


تبدأ هاجر مصطفى حديثها قائلة « من أكثر المشاكل التافهة التي سببت مشاجرة كبيرة بين زوجي كانت بسبب "صينية" بطاطس، زوجي يفضلها بالصلصة وأنا لم أحبها هكذا». 


والتقطت هبة عبد الغني أطراف الحديث قائلة «مشكلتي الأساسية تتمثل في نسيان باب الحمام مفتوح دائمًا وهذا ما يسبب إزعاج لزوجي». 


صورة و جوراب 


لم تنتهِ المشاكل التي تحدث بين الزوجين ومن أبرز المشاكل التافهة تقول إسراء آدم زوجي يعاني مني دائمًا بسبب مشكلة عويصة وهى ضياع الجوراب في الغسالة». 


"فيه حد يخض حد كده؟" كانت هذه العبارة كفيلة بأن تجعل زوج يطلق زوجته، التي تزوجها منذ 6 سنوات وأنجب منها طفلان بعدما نشرت صورة للفنان أحمد صلاح حسني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها بهذه العبارة.

 

القطة والأومليت 


أما في حكاية سارة عن المشاكل التافهة تقول « زوجي يعشق القطط أما أنا،  لدي فوبيا القطط وأخاف منهم جدًا وهذه هي نقطة الخلاف بيننا دائمًا». 


نهى سالم لها قصة أخرى  وتقول « قمت بتحضير الإفطار لزوجي وكان عبارة عن بيض أومليت ولكنني نسيت أن أضع الفلفل الأسود؛ غضب زوجي مني ولم يهدأ إلا بعد اعتذاري له عدة مرات». 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة