E-SEED GT SPYDER E-SEED GT SPYDER

«بي واي دي» E-SEED GT SPYDER  تبهر الجميع بتصميمها الرائع

مصطفى محمود السبت، 07 سبتمبر 2019 - 03:44 م

ظهرت للمرة الأولى في معرض شنغهاي للسيارات 2019، وأبهرت الجميع بتصميمها الرائع والتكنولوجيا المستخدمة، حيث تمثل السيارة SPYDER  E-SEED GT BYD التصميمية قمة ما وصلت إليه الشركة في التصميم، من خلال دمج خبرة خبراء التصميم الدوليين الثلاثة ، فولفجانج إيجر، مدير التصميم العالمي لـ BYD ، JuanMa Lopez  مدير التصميم الخارجي الخارجي لـ BYD و Michele Jauch-Paganetti ويستخدم مدير التصميم الداخلي لغة التصميمDragon» Face».


 حيث نجحت في تطبيق عناصر التنين الصيني على تصميم سيارة فائق السرعة، مثل المصابيح الأمامية التي تشبه "شعيرات التنين"، و"سلسلة التنين" على سطحها وذيلها و المقاعد وميزات "مقياس التنين" على ألواح الأبواب الخاصة بها، كما أنها تتميز بربط ثلاثي الشاشة وعجلة قيادة قابلة للسحب بالإضافة إلى «قلب BYD» وغيرها من التقنيات الحديثة.



ومن حيث المظهر ، تتميز سيارة BYD e-SEED GT SPYDER بأسلوب تصميم عملي للغاية، تبدو السيارة الجديدة بنفس التصميم مثل سيارة e-SEED GT، ولأنها نموذج قابل للتحويل، فإن السيارة الجديدة لديها أكثر تعقيدًا في الطرف الخلفي ، التصميم الخلفي للخيول يزيل الباب من الجناح العلوي الصلب، تحتوي السيارة الجديدة على مصباح أمامي للرأس على الوجه الأمامي، وتمتد الجبهة المسطحة والفتحة الأمامية الخطوط لإنشاء وجه أمامي ديناميكي بحواف كبيرة وجانبية.


في الداخل، يوضح نموذج التصميم أن السيارة الجديدة لديها تصميم داخلي بسيط للغاية، لديها أربع شاشات في قسم التحكم المركزي، يتم ترتيب ثلاث شاشات LCD مستطيلة بدقة أعلى التحكم المركزي، و عجلة القيادة ذات الشكل غير التقليدي أكثر علمية، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز السيارة الجديدة أيضًا بمقعد عملي على شكل اسطوانة علوية ولوحة باب على شكل الماس. التصميم الداخلي يجعلنا نتطلع إلى التأثير الفعلي للسيارة الحقيقية في المستقبل.


فيما يتعلق بالقوة ، تم الإعلان عن أن سيارة SPYDER BYD e-SEED GT ستزود بنظام هجين إضافي مكون من محرك 2.0T ومحركات أقراص متعددة بوقت تسارع يبلغ 0-100 كم / ساعة أو 2.9 ثواني.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة