بمشاركة 90 عارضا شوشة يفتتح معرض اهلا بالمدارس و كلنا واحد بالعريش
بمشاركة 90 عارضا شوشة يفتتح معرض اهلا بالمدارس و كلنا واحد بالعريش


بمشاركة 90 عارضا

«شوشة» يفتتح معرض «أهلا بالمدارس» و«كلنا واحد» بالعريش

صالح العلاقمي

السبت، 07 سبتمبر 2019 - 04:07 م

 افتتح اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء -السبت- معرض "عودة المدارس"  و"كلنا واحد" في مدينة العريش بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد شوشة، ضرورة الالتزام بالأسعار المعتدلة لبيع المستلزمات الدراسية للأهالي، وتوفير الرقابة التموينية طول فترة المعرض التي ستستمر لمدة شهر متواصل , وأشار إلى  أن المحافظة فرضت عدة  أساليب للمراقبة ومتابعة عمليات البيع  في  معرض المدارس  وكلنا واحد حيت تقوم لجان من المراقبة بمديرية التموين ومباحث التموين إلى جانب لجان من الغرفة التجارة بمراقبة عمليات البيع حفاظا علي  المستهلك وحمايته من جشع واستغلال التجار كما تم تركيب كاميرات بمراقبة  حركة التعامل داخل المعرض  .

من جانبه قال عبد العزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ، إن المعرض يشارك فيه 90 عارضا لكافة الأدوات الدراسية والكتب والملابس والحقائب والمستلزمات الكتابية، ويخضع المعرض للرقابة بالكاميرات وكذلك التأمين بالتنسيق مع مديرية الأمن.

كما أشار فتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، إلى انتشار فرق المديرية لمراقبة الأسعار والتزام التجار بالأسعار المعتدلة والمعروضات المناسبة، وأن الرقابة تمتد إلى كافة الأسواق التجارية خارج المعرض.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة