محافظ الأقصر يتابع مع رئيس مدينة ارمنت نسب تنفيذ المشروعات بالمدينة
محافظ الأقصر يتابع مع رئيس مدينة ارمنت نسب تنفيذ المشروعات بالمدينة


ألهم يوجه بسرعة انجاز العمل بشارع " الزلفي " ونشر القوافل الطبية في القري والنجوع

محافظ الأقصر يتفقد المشروعات الجارية بمدينة «أرمنت»

محسن جود

السبت، 07 سبتمبر 2019 - 05:53 م

 

تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، عدد من المشروعات الجارية بمدينة أرمنت، ويرافقه العميد عبد الله عاشور رئيس المدينة والمهندس أسعد مصطفي مدير الطرق ومسئول المشروعات.

 

بدأت جولة المحافظ بتفقد شارع الزلفي بمنطقة أرمنت الحيط حيث استمع لشرح مفصل من رئيس مدينة أرمنت العميد عبد الله عاشور حول خطة إصلاح الشارع وصيانته ومعاينة العقارات والمنازل ضمن نطاق الطريق للتأكد من سلامتها حرصاً على حياة المواطنين .

 

وعقد المحافظ اجتماعًا مع رئيس مدينة ارمنت ووجه بسرعة انجاز العمل بشارع الزلفي وضغط الجدول الزمني المقرر للانتهاء منه ورصف الطريق وتهيئته للمرور والسير عقب انتهاء أعمال الصيانة التي تجري به حالياً .

 

 كما تابع المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد بمجلس مدينة ارمنت سير العمل بمشروعات المياه والصرف الصحي حيث قدم رئيس المدينة عرضا عن نسب تنفيذ المشروعات وأسباب بطء العمل ببعضها  ، والإجراءات التي اتخذها مجلس المدينة لتسهيل مهام الشركة بما يمكنها من دفع العمل بالمشروعات لتسليمها في أقرب وقت حتى يشعر المواطن بقيمة ما يجري من عمل أرض الواقع .

 

كما تفقد المحافظ كوبري " تعدية " ترعة اصفون  والذي تم انشاؤه لتسهيل عبور المواطنين .

 

 واختتم المحافظ جولته بمدينة ارمنت بمتابعة أعمال القافلة الطبية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية لفحص وعلاج المواطنين مجانا على مدار يومي السبت والأحد 7و8 سبتمبر الجاري بمركز صحة الأسرة بقرية الديمقراط  وذلك من خلال سيارات العيادات المتنقلة التي يتم خلالها الكشف على المواطنين وعلاجهم .

 

وقال الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، إن القافلة مخصصة للكشف على كافة الأمراض وتشمل نحو 9 تخصصات منها العظام والاسنان والأطفال والأنف والأذن والنساء والتوليد والباطنة والجلدية ،وجري الكشف على أكثر من 650 حالة  خلال منتصف اليوم الأول من عمل القافلة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة