مسلسل «أبو العروسة» 
مسلسل «أبو العروسة» 


6 أجزاء جديدة من مسلسلات حققت جماهيرية في الطريق إليك.. تعرف عليها

أحمد السنوسي

السبت، 07 سبتمبر 2019 - 09:14 م

 

دخل عدد من المسلسلات ذات الأجزاء لوكيشن التصوير مرة أخرى لاستكمال تصوير أحداثهم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى من تلك المسلسلات، ومنهم من انتهى بالفعل من تصوير أحداث الجزء الجديد، ومنهم من يواصل التصوير، ومنهم من يستعد لدخول التصوير.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال التي يقدم لها أجزاء أخرى خلال الفترة القادمة.

مسلسل «قيد عائلي»

تبدأ شبكة قنوات "دي إم سي" عرض الجزء الثالث من مسلسل «قيد عائلي»، لتستكمل عرض العمل الذي حقق نجاحا وقت عرض جزء ونصف منه قبل بدء شهر رمضان الماضي.

العمل يناقش الصراع بين عائلتين كبيرتين في مصر وثراء واحدة وفقر الأخرى، وقارب صناع العمل حاليا على الانتهاء تماما من آخر مشاهد المسلسل الطويل.

مسلسل «قيد عائلي» بطولة الفنان القدير عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وصلاح عبدالله، وسيمون، ومحمد رياض، ودينا فؤاد، وميرنا وليد، ورامي وحيد، وخالد سرحان، ونضال الشافعي ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

مسلسل «أفراح إبليس»

تستعد شبكة قنوات "إم بي سي"، لعرض الجزء الثاني، من مسلسل «أفراح إبليس»، ليكون العمل الأساسي على الشبكة خلال الأيام القادمة، واستقرت الشركة على الدفع بالمسلسل في الخطة البرامجية الجديدة التي تبدأ مع أول ومنتصف سبتمبر القادم مع مجموعة من البرامج الجديدة الأخرى.

مسلسل «أفراح إبليس» من بطولة جمال سليمان وصابرين وأحمد صفوت ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، وبمجرد بدء العرض سيبدأ طاقم عمل المسلسل في تصوير مشاهد الجزء الثالث.

مسلسل «نصيبي وقسمتك»

كما بدأت اليوم مجموعة قنوات "on tv" في عرض أحداث مسلسل «نصيبي وقسمتك» في موسمه الثالث.

وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسميه الأول والثاني، لتناوله قضايا مهمة في المجتمعين المصري والعربي وكل ما يهم الرجل والمرأة.

وكانت الشركة قد انتهت من تصوير أول ثلاث قصص من الجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" فمع عرض "اتفضلوا في الصالون" انتهي" عبدالعاطي "من عمل المونتاج قصة "براد شاي" بطولة هاني عادل وهبة مجدي وعبير صبري و طوني ماهر ومي فخري وكريم العمري وسناء شافع وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، بينما يتم حاليا عمل المونتاج للقصة الثالثة "أكدب عليك شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وأمير شاهين ومؤمن نور وياسمين كساب وطهره وصبا ومن إخراج مصطفي فكري.

وعلى صعيد آخر يقوم فريق العمل بتصوير القصة الرابعة حاليا بكمبوند بالمنصورية الحكاية بعنوان “بدله جديدة“ وبطوله شريف سلامة ومن إخراج محمد جمعة.

الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية، كما أن هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه ألفها "عمرو محمود ياسين" ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

مسلسل «سابع جار»

بالرغم من الجدل الكبير الذي أثاره مسلسل "سابع جار" في جزئيه الأول والثاني، إلى أن صناع العمل قرروا تصوير جزء ثالث منه، لكنه مازال قيد التحضيرات.

وينتمي المسلسل إلى الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل في المجتمع بطريقة جريئة، وعرض المسلسل بعض القصص الجريئة، مثل محاولة إحدى الفتيات الحمل عن طريق التلقيح بدون زواج.

وناقش المسلسل العلاقات خارج إطار الزواج، وتعرض المسلسل خلال فترة عرضه لعدد من الانتقادات وبعض الهجوم، إلا أن هناك عدد كبير دافع عن المسلسل، حيث رأوا أن هذه المشاكل والقصص متواجدة بالفعل في الواقع، وعدم الحديث عنها بشكل واضح وتسليط الضوء عليها، لا يلغي وجودها.

ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم، دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيكولا معوض، محمود البزاوي، صفاء جلال.

مسلسل «الأب الروحى»

حدد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، منتصف شهر أكتوبر القادم موعداً لبدء تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الأب الروحى».

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على الأبطال المنضمين للجزء الجديد واسم المخرج خلال الأسابيع القليلة القادمة فى الوقت الذى يعكف السيناريست هانى سرحان على كتابة الحلقات التى تدور حول عائلة العطارين التى تعمل فى تجارة السلاح وتدور صراعات داخل العائلة على من يتولى القيادة بعد رحيل كبيرهم، بالإضافه للصراعات التى تدور بين العائلة ومافيا تجارة السلاح من جانب وبينها وبين الشرطة من جانب آخر على أن تعرض الحلقات مع بداية العام القادم.

الحلقات بطولة أحمد عبد العزيز وسوسن بدر وميرهان حسين وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وكارولين عزمى ومحمد عز وإيمان سلامة وميدو عادل.

مسلسل «أبو العروسة» 

بدأ المؤلف هانى كمال والشركة المنتجة لمسلسل "أبو العروسة" جلسات العمل، من أجل التحضيرات والاستعدادات للجزء الثالث من المسلسل، الذى حقق نجاحاً كبيراً بجزئيه، حيث أسفرت الجلسات عن الاستقرار على الخطوط الدرامية والشخصيات وملامحها الأساسية.

ومن المقرر أن يسلم الحلقات الأولى خلال الأيام المقبلة، للبدء فى ترشيحات الشخصيات الجديدة مباشرة، بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة وقصصهم داخل أحداث المسلسل.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، وأخرون، ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة