أسرار من داخل العقار رقم «11».. تفاصيل مقتل عريس على يد زوجته بـ3 طعنات
أسرار من داخل العقار رقم «11».. تفاصيل مقتل عريس على يد زوجته بـ3 طعنات


أسرار من داخل العقار رقم «11».. تفاصيل مقتل عريس على يد زوجته بـ3 طعنات

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 08 سبتمبر 2019 - 10:30 ص

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، بشارع المستشفى الشهير، داخل العقار «11»، عندما تجردت سيدة من مشاعر الإنسانية، وفي لحظة غضب، حملت "سكينة المطبخ"، وانهالت بالطعن على زوجها حتى لفظ أنفسه الأخيرة وسقط قتيلًا.

البداية
كانت عندما تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إشارة من مستشفي أم المصريين، بوصول عامل يدعى "أحمد.ش"، جثة هامدة وبها آثار طعنات بالجسم، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الجريمة، للوقوف على أسبابها ومعرفة الجاني، وتم استدعاء شهود العيان وحضر رجال المعمل الجنائي.  

كشف لغز الجريمة في ساعة
لم يشوب تلك الجريمة الغموض، وسرعان ما نجح رجال المباحث في كشف خيوطها، بكل سهولة، عندما تم تضيق الخناق على الزوجة، فاعترفت بالجريمة، وكشفت  تفاصيلها برجوع زوجها من العمل، فطلب إحضار الطعام، وأثناء ذلك رغب الزوج في المزح معها، فشتمها، فردت له شتائمه، حسب أقوال الزوجة، فلم يكن منه سوي أن حاول ضربها، فأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكين وقامت بطعنه 3 طعنات حتى سقط ينازع أنفاسه الأخيرة، ثم لقي مصرعه.

اعترافات المتهمة
لم تحاول المراوغة، واعترفت على الفور، أمام الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث العمرانية، ومعاونه الرائد محمد نجيب، بارتكابها الواقعة، وأنها تزوجت المجني عليه منذ 6 أشهر، وقيامها بحمل سكينة وطعن زوجها معلله السبب في ذلك" كان بيتشمني وعايز يضربني .. فطعنته ومات».  

تحقيقات النيابة
فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بطعن زوجها بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، فيما كلفت باستعجال التحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.. ومازالت التحقيقات جارية في الواقعة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه تم الاعتداء عليه بسكين، وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجني عليه، سددت له عدة طعنات، بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، وتم ضبط السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.  


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة