ملك تايسون .. صديقة الزواحف ملك تايسون .. صديقة الزواحف

حكايات| «ملك تايسون» ..  الطفلة الحديدية صديقة الزواحف

هويدا أحمد الأحد، 08 سبتمبر 2019 - 02:34 م

نعلم جميعا أن الأطفال يخافون من لمس الحيوانات وأحيانا يشعرون بالذعر لمجرد رؤيتها، ولكن جميع الموازين اختلفت مع الطفلة ملك تايسون التى تبلغ من العمر سبع سنوات، تلعب مع الثعابين وكأنهم أطفال من عمرها، تعيش مع أسرتها فى بيت صغير بمنطقة «نصبا» بالدقهلية.

يتكون المنزل من غرفتين إحداهما مسكن ومأوى الحيوانات.. والآخر غرفة نوم لأسرة ملك، عندما تدخل البيت تشعر كأنك داخل فيلم أكشن «بجانبك حرباية وأمامك تمساح ومن حولك الثعابين» وبطلة الفيلم الطفلة الحديدية ملك تايسون.

 

اقرا حكاية أخرى|  العمر «رفسة».. رحلة عرفة «البيطار» مع الرزق من «كعوب البهائم»

 


فى البداية تقول ملك تايسون: «بلعب مع الثعابين منذ ثلاث سنوات، عندما اكتشف والدى موهبتي في حب الثعابين والتماسيح بدأ يشجعنى، الثعابين جزء من حياتى أعيش من أجلها، قائلة بحب اللعب مع الكوبرا والحرباية والتمساح واهتم بيهم وبأكلهم كل يوم، ومن أكتر الثعابين قريبة على قلبى الأصلة علشان بتتفرج معايا على التليفزيون».


أضافت ملك: من أسعد أيام حياتى منذ عامين حصلت على جائزة أصغر لاعبة كبرى على مستوى العالم فى تايلاند عام 2017. وأكدت أن أصدقاءها وجيرانها فخورون من موهبتها ويحبون مشاهدة العروض التى تقدمها على المسرح، قائلا: «انا بقدم عروض فى المدرسة وعروض أخرى فى دور الأيتام وبحب أفرح الأطفال اللى فى نفس عمرى».. مشيرة أنها تربى خمسة أنواع من الأفاعى ومنهم الكبرى وأخرى الأناكوندا وهو من أخطر أنواع الثعابين يصل حجمه إلى ستة أمتار وتربى تمساح وحرباية. أما عن طعام الثعابين والتمساح فتقول: «هناك أنواع من الأفاعى تأكل الكتاكيت والفراخ والحمام والسمان وأنواع أخرى تأكل بيض، أما التمساح فيأكل سمك أو فراخ مخلية».

 

اقرا حكاية أخرىالهداف المعجزة.. «محمد» يلعب كرة القدم بدون ساقين


وتتمنى ملك تقديم العديد من العروض فى مختلف دول العالم وتكون دكتورة فى علم الزواحف لنشر الوعى والثقافة عن الزواحف فى مصر.


ومن جانبه يقول محمد تايسون والد ملك، اكتشفت موهبة ملك وكانت تبلغ من العمر أربع سنوات، وفى إحدى المرات أثناء تقديمى عرضا مسرحيا فوجئت بالجماهير تصفق بفرحة وحرارة على غير العادة، وجدت ابنتى ملك ترود الكبرى وتلعب معاها وذلك أثار حماس الجمهور.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة