close
نجيب ساويرس نجيب ساويرس

نجيب ساويرس «الأهلاوي» يهنئ الزمالك بعد التتويج بكأس مصر

رياض محمد جعيصة الأحد، 08 سبتمبر 2019 - 11:04 م


حرص رجل الأعمال المصري، «الأهلاوي» نجيب ساويرس، على توجيه التهنئة إلى نادي الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وكتب نجيب ساويرس، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «الف مبروك للزمالك على الكأس ...نجيب ( الأهلاوى) من قلبى و الله».

وحصل الزمالك على كأس مصر للمرة الثانية على التوالي بالفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب «برج العرب».

افتتح يوسف أوباما التسجيل للفارس الأبيض في الدقيقة 52، من كرة طويلة عن طريق فرجاني ساسي من وسط الملعب إلى شيكابالا خلف دفاع بيراميدز لينطلق به ويمرر كرة أرضية متقنة إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ليضعها إلى داخل الشباك.

وعزز المغربي أشرف بن شرقي، النتيجة للزمالك بتسجيله هدفين في الدقيقة 64، من كرة عرضية رائعة عن طريق حمدي النقاز إلى داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها بن شرقي من فوق الجميع ليضعها بسهولة إلى داخل شباك الحارس أحمد الشناوي.


وفي الدقيقة 83، من هجمة مرتدة رائعة بقيادة محمد أوناجم الذي انطلق بالكرة بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي، وتوغل أوناجم داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية ليضعها بن شرقي بسهولة إلى داخل مرمى الحارس أحمد الشناوي.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة