تعبيرية تعبيرية

على باب الوزير| كرسى لـ «إسلام»

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 01:18 ص

«المصائب لا تأتى فرادى» هذا المثل ينطبق تماما على أحوال دينا عبده محمود غنيم فهذه السيدة الصغيرة عمرها 34 عاما ومتزوجة ولديها طفل اسمه اسلام وصل الى عامه العاشر ولكنه لايدرى من أمره شيئاً .


فإسلام جـاء للحياة وهـو يعانى مـن شلل نصفى وضمور بالعضلات وللأسف دينا ليس معها ماتنفق منه على ابنها فوالده صقر صلاح محمدى أرزقى على باب الله يوم عمل و10 يجلس فى منزله يدعو الله أن يرزقه وأسرته الصغيرة حيث إنه لايوجد أى مصدر دخل ثابت سوى معاش اسلام من التضامن الاجتماعى وقدره 400 جنيه وهو مبلغ لا يكفى  أبسط احتياجاته.


ما يزيد من المشكلة أن الأسرة تعيش فى حجرة صغيرة بالإيجار ،مهددين بالطرد منها فى أى لحظة لعدم قدرتهم على دفع الإيجار منذ 4 أشهر هذا بخلاف فواتير المياه والكهرباء.

 

ديـنـا راضـيـة تـماما بقضاء الله ولكنها تناشد المسئولين فى وزارة التضامن الاجتماعى توفير كرسى متحرك لاسلام حتى يتمكن من أن يعيش حياته مثل كل الأطفال كما تأمل فى منحها مساعدة مالية دفعة واحدة تعينها على تسديد الإيجار المتأخر . وعنوانها : شارع المدرسة بجوار فرن الصعيدى . عرب العيايدة - الخانكة - القليوبية  .

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة