«الأكواب الورقية».. مزارات سياحية «الأكواب الورقية».. مزارات سياحية

«الأكواب الورقية».. مزارات سياحية

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 01:27 ص

لوحة وورق وأقلام هى طريقة تقليدية للرسم، لم تفكر فى اتباعها ندى لكنها قررت أن تتخذ طريقًا آخر ومميزًا للرسم وهو الرسم على الأكواب الورقية .

 

ولم تكتف بتلك الطريقة ولكنها بدأت مشروعها الفنى وهو رسم المزارات السياحية فى مصر على تلك الأكواب، لتجعل كل من يراها ينبهر ويتمنى زيارة لذلك المزار المرسوم، ولم يقتصر هدفها على تزيين الأكواب فقط إنما هى تهدف إلى الترويج للسياحة المصرية عن طريق إبراز أجمل المزارات السياحية والقديمة فيها.

 

ندى هاني، فى ربيعها الثانى والعشرين، طالبة فى كلية الفنون الجميلة، شغفها كان الرسم منذ نعومة أظافرها إلا أنها ارادت أن تكون مختلفة فاتجهت للرسم على الأكواب الورقية بدلًا من الوسائل التقليدية، وأيضًا لسهولة حملها فى أى مكان والرسم عليها، فهى تزور العديد من المزارات والمعالم السياحية فى مصر وترسم المكان على الكوب ثم تقوم بتصويره من أمام نفس المكان، ليصبح لوحة فنية تبهر كل من يراها وتكون بمثابة ذكرى لذلك المكان.

 

تقول ندى إن والدها هو من اكتشف موهبتها وساعدها على تنميتها عن طريق تشجيعه المستمر لها، وهو السبب فيما وصلت إليه الآن، حيث إنها رسمت العديد من المزارات مثل كوبرى ستانلي، قلعة قايتباي، مكتبة الإسكندرية، برج القاهرة، قصر عائشة فهمي، والعديد من المناطق فى وسط البلد وواحة سيوة.

 

ولم تتوقف عند هذا فقط فتلك مجرد بداية لأحلامها، بل أنها تسعى لزيارة العديد من الأماكن السياحية لاستكمال مشروعها الفنى وترك بصمة خاصة بها فى كل مكان تذهب إليه.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة