محافظة أسيوط
محافظة أسيوط


خطة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين بمحافظة أسيوط

أ ش أ

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 12:37 م

أكد جمال نورالدين محافظ أسيوط استمرار أعمال التطوير والتجميل ورفع كفاءة المرافق والخدمات بشوارع وميادين المحافظة، مشيرا إلى ضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.


وأوضح المحافظ  في تصريح اليوم الاثنين أن معدات وحدة مشروع الرصف التابع للمحافظة بدأت في كشط طبقة الأسفلت القديمة بشارع جسر السلطان بحي غرب مدينة أسيوط وتسوية الشارع تهميدا لرصفه ضمن خطة المحافظة لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


ومن جهته، قال محمد البشير رئيس حي غرب مدينة أسيوط "إنه جاري رصف شارع جسر السلطان بالتنسيق مع مشروع وحدة الرصف بالمحافظة ضمن الخطة الاستثمارية للحي، فضلا عن تطوير ميدان الشيخ على عبد الدايم عن طريق أعمال تركيب سور حديدى وتركيب بلاط وإعاده الدهانات بالإضافة إلى صب وتنظيم درجات السلم المتواجد بدرب الضبيع المتفرع من شارع بورسعيد، نظرا لارتفاعه وتهالك درجاته لتحقيق الأمن والسلامة وتحسين حركة وانتقال المواطنين".


وبدوره، أشار أسامة أحمد محمد رئيس وحدة الرصف بالمحافظة إلى أنه جاري رصف شارع جسر السلطان بعد كشط الأسفلت القديم بواسطة "المكشطة" لإزالة الأسفلت التالف من الشارع تمهيدا لفرد أسفلت جديد حتى لا يعلو المنسوب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة