محافظ المنيا يلتقي أصحاب الوحدات والزائرين لمشروع "شارع مصر"
محافظ المنيا يلتقي أصحاب الوحدات والزائرين لمشروع "شارع مصر"


محافظ المنيا يلتقي أصحاب الوحدات بمشروع «شارع مصر»

وفاء صلاح

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 01:32 م

 

أجرى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، جولة تفقدية بشارع مصر والذي نفذته المحافظة على كورنيش النيل بمدخل دماريس بمدينة المنيا، لشباب الخريجين ويضم العديد من الأنشطة التجارية .

 

تفقد المحافظ غرفة المراقبة الإلكترونية الخاصة بالمشروع ، حيث تابع الإجراءات الأمنية المتخذة لتأمين المكان موجهًا بإحكام الرقابة على كافة الوحدات ومتابعة حركة السير داخل المكان لضمان أمن وسلامة المواطنين من أبناء المحافظة.

كما تابع المحافظ خلال جولته سير العمل بعدد من الوحدات والأكشاك، حيث اطمئن على الحالة العامة بالمكان، موجهاً أصحاب المحلات بضرورة الالتزام بتطبيق المعايير والضوابط المتفق عليها لتشغيل تلك الوحدات من الالتزام بالمساحات المخصصة لكل وحدة، والحفاظ على أعمال الصيانة والنظافة العامة ضماناً لاستمرار نجاح المشروع.

كما تفقد المحافظ الأماكن المخصصة للمواطنين على كورنيش النيل حيث استمع المحافظ إلى آراء وملاحظات المواطنين وانطباعهم عن بداية العمل في مشروع شارع مصر وأماكن الانتظار، حيث أعرب عدد من المواطنين عن رضاهم عن الشكل الجمالي والحضاري للمنطقة ومدى تميز المشروعات القائمة بالفعل من حيث الجودة والنظافة.

وأكد المحافظ أن مشروع شارع مصر يهدف إلى دعم شباب الخريجين وتقديم يد العون لهم وتسخير الإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تنفيذ وإقامة مشروعاتهم الصغيرة، برؤية حضارية جديدة تتم بشكل منظم ومنضبط، مما يتيح توفير فرص عمل للشباب داخل إطار قانوني.

كما شملت جولة المحافظ تفقد ومتابعة حملات رفع وإزالة الإشغالات بأحياء غرب وجنوب المدينة وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، موجهاً باستمرار أعمال رفع الإشغالات والتعديات على جانبي الطريق  للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والأكشاك العشوائية وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات وتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس خاصة وقت الذروة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة