وصلات صرف صحي ..صورة أرشيفية وصلات صرف صحي ..صورة أرشيفية

«قرية السعيدية» الأشد فقرًا تحتاج وصلات صرف صحي

نادية البنا الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 01:33 م

يطالب أهالي قرية السعيدية التابعة لمركز إنشاص الرمل بمحافظة الشرقية، بتحمل الحكومة، أو مشيخة الأزهر والجمعيات الخيرية، نفقة توصيل الوصلات المنزلية للصرف الصحي لأهالي القرية.

 

وأوضح المواطن  أشرف محمود على، إحدى سكان القرية، أن "السعيدية"، هي إحدى القرى الأشد فقرًا والأكثر احتياجًا بمركز بلبيس، وتم إنشاء محطة للصرف الصحي وإنشاء شبكة صرف صحي بشوارع القرية وربطها على المحطة التي أصبحت جاهزة على التشغيل بعد أن استلمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية.

 


 واستكمل المواطن: " تشغيل الصرف الصحي متوقف على عمل الوصلات المنزلية بالقرية ، حيث تطالب شركة مياه الشرب الأهالي بتحمل مبلغ يزيد عن عشرة مليون جنية بواقع عشرة آلاف جنيه عن كل منزل، وأهالي القرية لا يستطيعون تحمل تلك المبالغ.

 


ويناشد أهالي السعيدية، الجهات المعنية بحل مشكلتهم  أسوة بما حدث مع قرية سلمنت التابعة لنفس الوحدة المحلية إنشاص الرمل التي تتبعها السعيدية حيث تحمل بيت الزكاة بمشيخة الأزهر نفقات الوصلات المنزلية عن أهالي سلمنت.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة