الكاتب الصحفي ياسر رزق الكاتب الصحفي ياسر رزق

ياسر رزق: «أخبار اليوم» تشارك فى مشروع الدولة لإعادة بناء الإنسان المصري

إبراهيم مدكور الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 01:55 م

عقدت وزارة الشباب والرياضة، مؤتمرا صحفيا، اليوم، بمركز التعليم المدني، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين يتقدمهم الكاتب الصحفي ياسر رزق ،رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم، والكاتب أحمد جلال مدير عام المؤسسة، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

وانتهت وزارة الشباب والرياضة، من وضع اللمسات النهائية لإطلاق مسابقة إبداع مراكز الشباب في نسختها الثانية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الكاتب الصحفي ياسر رزق، أن مؤسسة أخبار اليوم، تشارك في مشروع الدولة لإعادة بناء الإنسان المصري من خلال مسابقة الإبداع الذي تتشرف مؤسسة أخبار اليوم برعايتها، مضيفا أن جوائز المسابقة  تبلغ حوالي  مليونى جنيه وهناك محاولة لزيادة قيمة المبلغ. 

وأكدت نجوى صلاح، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، في تصريح لها، أن هذه المسابقة تجد اهتماماً كبيرا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صاحب تلك الفكرة التي انتشرت في كل أنحاء الجمهورية .

وقالت إنه تم فتح باب الاشتراك للمتسابقين من مراكز الشباب حتى سن 35 عاما حتى يتثنى للجميع أصحاب المواهب في كل المجالات المشاركة ، وأيضا فتح منافذ جديدة للجميع بكل فئاتهم .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة