كريستين ستيوارت كريستين ستيوارت

فيديو| كريستين ستيورات تُعلن رغبتها في تجسيد دور مثلي الجنس

محمد طه الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 04:58 م

منح مهرجان زيورخ السينمائي، النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت جائزة العين الذهبية في الدورة الـ15 من المهرجان، التي تنطلق في الفترة من 26 سبتمبر الحالي حتى 6 أكتوبر المقبل.

ويعرض المهرجان فيلمها الأحدث Seberg إخرج بيندكت آندروز، الذي عرض للمرة الأولى في الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، وتجسد "ستيوارت" خلال الفيلم شخصية الممثلة الأمريكية وأيقونة الموجة الجديدة في السينما الفرنسية جين سيبيرج، ومن المقرر حضور بطلة الفيلم ومخرجه العرض الأول له في المهرجان.

وفي مقابة أجرتها ستيوارت مع مجلة "فرايتي" الأمريكية، نشر موقع "سبوتنيك" جزء منها، اعترفت بأنه تم إبلاغها بإنه لولا تباهيها بعلاقتها المثلية، لحصلت على دور في فيلم من أفلام "مارفل"، وأوضحت أنها تريد الآن لعب دور بطل خارق مثلي الجنس في الفيلم.

وقال ستيورات: "قيل لي لا تخرجي إلى العلن ممسكة بيد حبيبتك حينها يمكنك أن تحصلي على دور في فيلم من أفلام مارفل".

وأضافت "من الجيد أن تكون قادرا على التحدث عن ذلك بطريقة أصبح يفهمها الناس الآن، بدلا من أن أبدو كالمجنونة، في السابق كنت أخفي ميولي الجنسية التي كانت تبدو حينها وكأنها فكرة بعيدة المنال، الآن أصبح الأمر يختلف كليا".

واعترفت الممثلة الأمريكية بأنها استخدمت اسم مارفل كمثال على الشركات الكبرى مضيفة "أعلم بان مارفل ستود مشاركة مثليي الجنس في دور أبطال خارقين".

وعند سؤال زميلها في Seberg أنتوني ماكي عن أكثر الأدوار التي تناسب ستيورات كبطلة خارقة، رد ستيورات "بطلة خارقة مثلية الجنس".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة