جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز

شاهد| جينيفر لوبيز تنجو الموت

محمد طه الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 06:44 م

نجت المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، من الموت، أثناء حضورها العرض الأول لأحدث أفلامها السينمائية "Huslers"، في مهرجان تورونتو السينمائي.

وكادت "لوبيز" أن تقع من بلكون السينما وتلقى حتفها، بعدما اختل توازنها في العرض الأول للفيلم، بحسب موقع "تي إم زد" الأمريكي، ونشرتها وكالة "سبوتنيك".

كما أن جينيفر لوبيز تعرضت لموقف محرج قبل دخولها إلى صالة السينما لحضور العرض الخاص لفيلمها، وهي تعرضها لهجوم من قبل جماعة حقوق الحيوان، ومن المقرر عرض فيلم "Hustlers" في 13 سبتمبرفي دور العرض الأمريكية.


وتجسد "لوبيز" على مقطع الفيديو شخصية "رامونا"، وهي تقوم بتعليم شخصية "ديستيني" الحركات اللازمة لميلان الجسم على العمود، وسألت ديستيني بعد ذلك: ماذا لو لم يكن لديك العضلات للقيام بذلك؟، وأجابت رامونا: "يمكنك القيام بذلك، وستتعلمي، كل الفتيات لديهن العضلات للقيام بهذه الحركات". 

 

وقالت جينيفير لوبيز، إن هذه الحركات في الحقيقة صعبة ولا يمكن لأي شخص القيام بها، وأنها أصيبت بكدمات كثيرة حتى تعلمت ذلك.

 

وكانت النجمة العالمية، أحيت حفلا عالميا في مصر بمدينة العلمين الجديدة، الشهر الماضي، وأشعلت "لوبيز" الحفل، بالعديد من الأغاني والاستعراضات المبهرة التي تألقت خلالها مرتدية "سواريهات، وجمبسوت"، خطفت بها أنظار الجمهور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة