محافظ الأقصر مع رئيس القابضة لمياه الشرب 
محافظ الأقصر مع رئيس القابضة لمياه الشرب 


«ألهم» و«رسلان» يناقشان موقف مشروعات مياه الشرب والصرف بالأقصر

محسن جود

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 08:43 م

استقبل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان، لمناقشة موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وشهد اللقاء، مناقشة موقف توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالغابات الشجرية بالحبيل والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وموقف محطة المياه السطحية بالدير شرق إسنا الممول من الوكالة الأمريكية أيضا، والتي تم تسليم موقعها ومن المقرر أن تخدم نحو 160 ألف نسمة شرق إسنا.

وناقش الاجتماع موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة بالكامل، كما عرض محافظ الأقصر احتياجات المحافظة الخاصة بإحلال وتجديد بعض خطوط المياه المتهالكة بمراكز المحافظة، حيث وعد "رسلان" بزيادة الاعتمادات المالية الخاصة بهذا الشأن.

وكان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قد وصل محافظة الأقصر، قادما من محافظة أسيوط، عقب انتهاء جولة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور عاصم الجزار، التي رافقه خلالها "رسلان" لتفقد عدد من المشروعات الخدمية المختلفة في محافظتي سوهاج وأسيوط، ومن المقرر أن يقوم "رسلان" بجولة تفقدية لعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة