الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

وزير السياحة: «قمنا بالترويج السياحي لمصر بأسس علمية»

مي سيد الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 09:06 م

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الترويج الذي تعمل عليه الوزارة حاليا مبني على أسس علمية، وأن الترويج الخارجي ليس في وضع صورة مقصد سياحي ما على "بروشور"، وهو يقوم حاليا على معرفة احتياجات كل سوق على حدة.

وأضافت وزيرة السياحة خلال مؤتمر خلال حفل إعلان شركات دولية للترويج الخارجي لمصر، وذلك في ضوء تنوع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر كأحد أهم المحاور التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيلكى لتطوير قطاع السياحة لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد السياحية المصرية، أن التعاقدات التي تمت مع الشركاء في الخارج تمت بناء على التشاور مع الغرفة السياحية والاتحاد المصري للغرف السياحية والقطاع الخاص، مشيرا إلي أن برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري يحتوي علي 5 بنود أساسية نعمل على تنفيذها جنبا إلى جنب.

وأشارت إلى أن الوزارة تعلن في 27 من سبتمبر التقرير الأول لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة بمناسبة يوم السياحة العالمي، وأنها تهدف إلى توصيل بنود برنامج الإصلاح الهيكلي الي جميع الشعب المصري خاصة أن قطاع السياحة يمثل أكثر 15% من الناتج المحلي المصري، وأنها تهدف الي ان يعمل فرد من كل أسرة علي الأقل بقطاع السياحة .

وأوضحت أن برنامج الإصلاح الهيكلي هو الأصعب والأطول في أي عملية تطوير مؤسسي وتحتاح الي الصبر والحب والتعاون للوصول الي الخطوات المنشودة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة