صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«إسورة» فضحت علاقتهما الآثمة.. طبيب وسكرتيرة يلقيان رضيعهما في القمامة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 - 11:01 م

كلف المحامي العام لنيابات غرب طنطا، مدير نيابة ثان طنطا، بالتحقيق في واقعة إلقاء طبيب أنف وأذن وحنجرة وسكرتيرته، طفلهما الرضيع نتيجة علاقة غير شرعية بينهما في القمامة بعد ولادته.

وكشفت مصادر بالنيابة، أن والدة الطفل تدعى "ع. م. ع"، 40 عامًا، اعترفت في أقوالها أن الطفل نتيجة علاقة غير شرعية من "س. م. غ"، 60 عامًا، طبيب أنف وأذن وحنجرة، وأنها تعمل سكرتيرة في عيادة الطبيب المذكور، ويوم الولادة اصطحبها إلى مستشفى خاص بطنطا، وعقب الولادة حمل الرضيع وألقاه وسط أكوام القمامة بناء على اتفاق مسبق بينهما بالتخلص من الرضيع.

وأضاف المصدر، أن النيابة قررت حبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وقررت استدعاء الطبيب لسماع أقواله والتحقيق معه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة داخل كوم قمامة بمنطقة ثان طنطا، ويحمل في يده إسورة بها اسم مستشفى خاص بطنطا واسم والدته.

وتبين أن الطفل حديث الولادة ولم يمر على ولادته سوى يوم، وتم الوصول إلى والدته، والتي اعترفت بأنه جاء نتيجة حمل سفاح وعلاقة غير شرعية، فقررت هي والطبيب التي تعمل لديه التخلص من الجنين، غير أنهما لم يتمكنا من ذلك فقررا التخلص منه عقب الولادة مباشرة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة