صندوق مكافحة الادمان بالجامعات المصرية لتوعية طلاب جامعة القاهرة
صندوق مكافحة الادمان بالجامعات المصرية لتوعية طلاب جامعة القاهرة


«وزيرة التضامن» تفتتح أول مقر دائم لصندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية

مروة فهمي- أمنية فرحات

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 01:00 م

افتتحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي منذ قليل أول مقر لمتطوعي صندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية داخل جامعة القاهرة، كمقر دائم للصندوق ليكون منارة للوقاية وتوعية الشباب بجانب العمل على جذب مزيد من المتطوعين الشباب للانضمام للتطوع والمشاركة الفاعلة في مواجهة المخدرات.

 

ولفتت والي إلى أن هذا المقر سيتمتع بالأنشطة التفاعلية غير التقليدية لتبصير الطلاب بمشكلة المخدرات وسيكون مشارك مع الشباب بشكل شهري أحد الرموز المؤثرة علي الشباب للمشاركة في نشاط هذا المقر.

 

كما قامت الوزيرة بتكريم الخرجين وتسليمهم شهادات التخرج وطالبتهم ببذل أقصى جهدا لخدمة المجتمع والتصدى لظاهرة الإدمان وتعاطى المخدرات.

 

جاء ذلك على هامش حفل تخرج الدفعة الثانية من الدبلومة المهنية فى مجال مواجهة تعاطى المخدرات بجامعة القاهرة ، حيث تعد أول دبلومة جامعية متخصصة فى مجال علاج الإدمان وخفض الطلب على المخدرات على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

 

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وعمرو عثمان مساعد وزير التضامن - مديرصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى والدكتور أحمد الشربينى عميد كلية الأداب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بالجامعة .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة