محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي

الشناوي يشارك في مران الأهلي ويؤكد جاهزيته للقاء كانو سبورت الغيني

أ ش أ الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 02:45 م

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي إلى غينيا الإستوائية صباح غد الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك محمد الشناوي في تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، وقدم أداء جيدا، بعدما تعافى تماما من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، لتتأكد جاهزيته لخوض لقاء كانو سبورت.

وكان الأهلي قد أنهى تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة، قبل السفر إلى غينيا الإستوائية، حيث بدأ المران بفقرة بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية مكثفة تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون، والذي حرص على الحديث مع اللاعبين وشرح الجانب التكتيكي.

من جهته، اكتفى حسام عاشور قائد الفريق، بأداء جلسة في صالة الجيم، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني، والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة