ماليزيا تمنح منى المنصوري وسام «الملكة المسلمة»
ماليزيا تمنح منى المنصوري وسام «الملكة المسلمة»


تكريما لمشوارها في عالم الموضة..

صور| ماليزيا تمنح منى المنصوري وسام «الملكة المسلمة»

منى إمام

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 03:32 م

كرمت ماليزيا مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، بمنحها وسام "الملكة المسلمة"، الذي يعتبر من أعلى الأوسمة التي تمنح للشخصيات العالمية، وذلك لتميزها في عالم الموضة على مستوى العالم، وذلك بحضور العديد من المسئولين  والشخصيات العامة.

وتصنف "المنصوري" في السنوات الماضية، ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم والعالم العربي، من خلال تصميماتها المستوحاة من الطبيعة، واعتبرتها إدارة الجائزة أول مصممة تستخدم رسائل إنسانية واجتماعية وترويجية لتنشيط السياحة في العالم العربي، وذلك بعدما نظمت مهرجان نفرتيتي للموضة والأزياء في أحضان التاريخ الفرعوني داخل معبد الأقصر، متحدية موجة الإرهاب التي ضربت مصر وعطلت السياحة في ذلك الوقت.

وعبرت منى المنصوري، في بيان لها، عن سعادتها بالتكريم الجديد، قائلة: "أفتخر أنني أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدولية وهو ما أعتبره شهادة عالمية للموضة الإماراتية".

وأضافت: "أشعر بالفخر أن إنجازاتي تسجل باسم الإمارات وسعيدة أنني استطعت أن أوثق الموضة في الإمارات حول العالم على أنها ثقافة وحضارة وتاريخ الشعوب".

وتابعت: "إعلان فوزي بالجائزة كان مفاجأة سارة بالنسبة لي خصوصا أنني لم يسبق لي السفر إلى ماليزيا، وليس لي أي نشاط بها وهو الأمر الذي أشعرني بالفخر، وتتم متابعة أنشطتي في جميع أنحاء العالم".

وأكدت "المنصوري"، أن جائزة "الملكة المسلمة" وسام رفيع يمنح للنساء المسلمات المبدعات اللاتي يتألقن في كافة المجالات مع الحفاظ على هويتهن الإسلامية والإنسانية، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعد من أغلى التكريمات في مسيرتها مع الموضة والأزياء الممتدة على مدار حوالي 30 سنة، رغم أنها حصلت على العديد من التكريمات والجوائز في الكثير من مدن العالم وعواصم الموضة العالمية، مضيفة: "أهدى هذا التكريم وكل الإنجازات التي حققتها إلى دولة الإمارات قاطبة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة