المدرب المصري محمد عبد العظيم المدرب المصري محمد عبد العظيم

تكريم جديد لمصر.. «عظيمة» أفضل مدرب في الدوري العماني

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 04:11 م

فاز المدرب المصري محمد عبد العظيم، بجائزة أفضل مدرب تقديرا لنجاح خططه لتدريب فريق نادي ظفار العماني، مما مكنه من الفوز ببطولة الدوري العماني في الموسم الماضي.

محمد عبد العظيم -الشهير في الملاعب والمدرجات  بلقب "عظيمة"- هو المدرب العام السابق للنادي الأهلي، أما نادي  ظفار فقد خاض 26 مباراة تحت قيادته، فاز في 20 مباراة وتعادل في 6 لقاءات فيما حافظ على سجله خالياً من الهزائم.

"عظيمة" هو نجم الأهلي ومصر السابق، وأول لاعب مصري احترف في الدوري الألماني "البونذليجا"، وحاصل على أعلى الشهادات التدريبية في أوروبا، مما أهله للحصول على جائزة أفضل مدرب في سلطنة عمان، باختيار اتحاد الكرة العُماني، والإعلام الرياضي العُماني، والجائزة هي الأكبر والأفضل على مستوى السلطنة، ولا تمنح إلا للمدربين المميزين، والحاصلين على بطولات كبيرة.

من جانبه، أعرب "عظيمة"، في تصريحات تلفزيونية، عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة الكبيرة، مقدمًا الشكر لمنظومة نادي ظفار متمثله في مجلس الإدارة والجماهير العريقة، معبرًا عن شكره الخاص للجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي نادي ظفار الأبطال.

جوائز الأفضل للموسم الرياضي 2018 / 2019

وأعلنت رابطة ‎دوري المحترفين بالاتحاد العماني لكرة القدم، عن جوائز الأفضل للموسم الرياضي 2018 / 2019، حيث حصل لاعبو نادي ظفار على النصيب الأوفر، بعد أن ذهبت جائزتا أفضل لاعب وأفضل مدافع للاعب محمد المسلمي كما حصل علي البوسعيدي على جائزة أفضل لاعب وسط. 

وحصل عدي القرا على جائزة أفضل لاعب محترف، وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى لعمار الرشيدي حارس نادي السويق، وأفضل لاعب واعد سعود الحبسي من نادي مسقط، وأفضل مهاجم محمد الغساني برصيد 18 هدفا من نادي صحم.

وفي فئة الحكام، حصل الحكم الدولي محمد الكاف على جائزة أفضل حكم، والحكم المساعد حمد المياحي على جائزة أفضل حكم مساعد، وحصل أيمن السويسي المدير الإداري لنادي النصر على جائزة أفضل إداري، وانتزع جمهور نادي مجيس جائزة أفضل جمهور.  

وحصل المعلق أحمد الكعبي على جائزة أفضل معلق رياضي، وحصل موقع (الذكرى العماني) على جائزة أفضل موقع رياضي تغطيةً لدوري عمانتل لموسم 2018/ 2019.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة