صورة من نشرة "ten" صورة من نشرة "ten"

فيديو| «راضي» يكشف جهود الرئيس السيسي في بلورة منظومة المخلفات الصلبة

هاني رجب الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 05:32 م

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، بينهم وزير التنمية المحلية ووزيرة البيئة، و وزيرة التخطيط، وذلك خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار "TeN".

 

وقال راضي، إن الاجتماع كان خاصا بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، وكان اجتماعا هاما للغاية، لما في ذلك من مردود على الحياة اليومية للمواطنين، موضحًا أن الدولة بأجهزتها المختلفة سواء وزارة البيئة أو التنمية المحلية أو وزارة التخطيط والجهات المختلفة بذلوا جهدًا كبيرًا في بلورة المنظومة التي سترى النور قريبا.

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن الرئيس السيسي اطلع على المراحل والموقف الخاص بالخطة اللي بصدد الدولة تنفيذها ممثلة في وزارة البيئة والتنمية المحلية و وزارة التخطيط في إدارة المخلفات الصلبة على مستوى الجمهورية، متمنيًا أن يتم تطبيق الخطة بأعلى مستوى وأعلى معايير.

 

وتابع :" هناك معايير جديدة للتعامل مع القمامة والمخلفات الصلبة ، بدءًا من الجمع وتنظيف الشوارع إلى إعادة تدوير ، إلى المدافن الصحية كل دي مراحل تم استعراضها اليوم بشكل كبير".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة