حواديت الشانزليزيه حواديت الشانزليزيه

«حواديت الشانزليزيه» عودة إلى حقبة الخمسينيات

أحمد السنوسي الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 05:51 م

يواصل صناع المسلسل التاريخي "حواديت الشانزليزيه"، تصوير أحداث العمل الذي تدور أحداثه داخل حقبة الخمسينيات، حيث يتواجد بديكور شارع عماد الدين بمدينة الإنتاج الإعلامي، على أن يستمر التصوير نحو أسبوع.

يتناول المسلسل فترة زمنية في حقبة الخمسينيات من منظور اجتماعي، والتركيز على شكل وجمال مصر في هذه الفترة، بشكل مختلف، ويضم قصصا منفصلة بالتوازي بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص في تلك الفترة.

وتدور أحداث المسلسل في فترة خمسينيات القرن الماضي، وتبدأ بقتل إياد نصار، بالحلقات الأولى والتحقيق بين خمسة من أبطال المسلسل وهم داليا مصطفى وإنجي المقدم، ومي سليم، وأماني كمال، وكل منهم يمثل طبقة اجتماعية مختلفة مثل البشوات والرقاصين والركلام والفقراء.

المسلسل سيتم الانتهاء من تصويره في شهر نوفمبر المقبل، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل حيث تم الانتهاء من تصوير نحو 50% من المسلسل خلال الفترة الماضية.

ويضم "حواديت الشانزليزيه" مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، إدوارد، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف: فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، وليلى عز العرب.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة