رجال الاعمال و"في حب المحلة" يطورون شهر عقاري ثان المحلة رجال الاعمال و"في حب المحلة" يطورون شهر عقاري ثان المحلة

فيها حاجة حلوة..

بعد تجديد مكتب الشهر العقاري.. «في حب المحلة» بارقة أمل للمجتمع المدني

فوزي دهب- أحمد أبورية الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 06:16 م

الواجب الوطني يرفعه دائما المخلصون من أبناء هذا الوطن، وقد حرصت مجموعة "في حب المحلة" على استثماره في تطوير مكتب توثيق الشهر العقاري، ثان المحلة، بالتعاون مع بعض رجال الأعمال، عملاء هذا المكتب، وذلك لتوفير المناخ المناسب والبيئة الصحية للعاملين والعملاء.

 

يقول الدكتور جمال منصورة مدير المكتب، إن حالة المكتب كانت سيئة للغاية سواء من تهالك الجدران والأرضيات ودورات المياه وأماكن استقبال الجمهور وانتظارهم وحفظ المستندات، وأثاث المكتب كان متهالكا وهو ما كان يعرض أوراق العملاء ومستنداتهم للتلف والسرقة.

 

وتابع: "فور تشريفي برئاسة منذ 3 اعوام تقريبا، وأنا اعمل على تطويره بالتعاون مع زملائي في المكتب، وبدأنا بحصر كل المستندات والأوراق، وذلك للحفاظ على جميع أوراق ومستندات العملاء الموجودة بالمكتب، كما تم عمل نظام يساعد على سرعة الوصول إلى أي مستند، كما تم دعوة مجموعة "في حب المحلة" وتم الاتفاق علي تطوير مقر المكتب تطويرا شاملا وذلك وذلك بتشطيب مقر المكتب وفرشه بأحدث أنواع الأثاث وعمل الاستراحات الخاصة بالجمهور وتركيب كاميرات وعمل بوابات حديدية، لتأمين المقر ضد السرقة والحوادث للحفاظ علي ملفات العملاء".

 

وأضاف: "عدد من العملاء وبعض رجال الأعمال فور علمهم بتطوير المكتب، طلبوا مساعدتنا وتم الاتفاق على أن تكون المساعدة عينية، من خلال قيام البعض بشراء السيراميك والآخر بتركيب أعمال السباكة وتطوير دورات المياه وآخرين بأعمال الدهان، على أن يتابع كل متبرع تطوير الجزء الخاص به، وبالفعل تم الانتهاء من أعمال التطوير في 3 شهور تقريبا".

 

واختتم حديثه قائلا: "دور المجتمع المدني كان مهما في المساهمة في تطوير المنشآت التي تخدم الجمهور، وهذا يعتبر نموذجا يجب البناء عليه في التطوير والنهوض بالمؤسسات والمنشآت الحكومية.. وأطالب بتعميم الفكرة في كل المؤسسات والمنشآت الخدمية وتحفيز العملاء ورجال الأعمال للمساعدة في تطوير المنشآت الحكومية".



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة