محمد بركات محمد بركات

بدون تردد

حملات الكراهية والتشكيك

محمد بركات الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 06:36 م

من الحقائق التى باتت واضحة ومؤكدة على أرض الواقع، أنه مع كل نجاح يتم إحرازه على المستوى الداخلى فى تثبيت دعائم الدولة وتحقيق الاستقرار وتوفير الأمن والأمان، والتقدم على مسار التنمية والبناء والسير بخطى واسعة نحو الإصلاح الاقتصادى،...، تكون النتيجة اشتداد وتزايد حملة الكراهية والعداء، الموجهة ضد مصر وشعبها وجيشها ورموزها وقيادتها الوطنية، من جانب الجماعة الإرهابية وقوى الشر، والقنوات والمنصات الإعلامية المضللة التابعة لهم فى المنطقة.
وأحسب أننا نتابع ونلاحظ جميعا الكم الهائل من الأكاذيب الفجة والإدعاءات المضللة، التى يطلقونها فى كل لحظة، ويحاولون بكل الخسة والدناءة من خلالها النيل من مصر وشعبها وجيشها، متوهمين أنها ستجد من يستمع إليها ويتأثر بسمومها، ويبتلع ما بها من ضلال ويقع فريسة لها.
وفى تقديرى أن ذلك يتطلب المواجهة الواعية والحكيمة لهذه الحملات المضللة، وذلك بالحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية، ونشر الحقائق الكاشفة لكذب وضلال هذه الحملات المغرضة والدنيئة، وما تهدف إليه من تشكيك وإحباط.
وفى هذا الإطار علينا الحرص على زيادة الوعى العام بما يتم إنجازه من مشروعات قومية عملاقة، فى إطار الخطة الاستراتيجية للتنمية الشاملة وما تحقق بالفعل من نقلة كبيرة وإيجابية على كافة المستويات الاقتصادية والعمرانية والاجتماعية،..، وفى ذلك هناك مسئولية كبيرة للإعلام الوطنى فى خلق وتنمية هذا الوعى.
وإذا كانت هذه القوى الكارهة لمصر وشعبها وجيشها تستخدم الشائعات المضللة للتشكيك فى كل الإيجابيات، فإن دور الإعلام الوطنى هو تسليط الضوء على الحقيقة، وإبراز ملحمة البناء والإنجاز الدائرة على أرض مصر والنجاحات المحققة فى كل مكان وعلى كل الأصعدة .
حمى الله مصر وحفظ شعبها وجيشها وشرطتها الباسلة .



الاخبار المرتبطة




مصر مفتاح استقرار المنطقة مصر مفتاح استقرار المنطقة الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:51 م
أين يهاجر المصريون؟ أين يهاجر المصريون؟ الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:46 م
الليلة والبارحة..والسيناريو الأسود!! الليلة والبارحة..والسيناريو الأسود!! الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:43 م
فى مواجهة المؤامرة فى مواجهة المؤامرة الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:39 م
القناع الأخضر القناع الأخضر الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:28 م
إبداعات الشباب إبداعات الشباب الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:24 م
حالة «السعار» القطرى!! حالة «السعار» القطرى!! الإثنين، 23 سبتمبر 2019 07:10 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة