جانب من الزيارة جانب من الزيارة

وزيرة الصحة تتابع حالة طفلين خضعا لعمليات في القلب بمستشفى النصر

حاتم حسني الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 06:54 م

تفقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، يرافقها محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر، مستشفى أطفال النصر التخصصي؛ لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

وأوضح مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، أن الوزيرة تفقدت أقسام المستشفى المختلفة ومن بينها غرفة الرعاية المركزة، مشيدة بمستوى الخدمة الطبية المقدمة، حيث وجهت الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى، وفريق د. مجدي يعقوب، كما قامت بزيارة حالتي الطفلين المولودين بعيوب خلقية بالقلب، مؤكدة أنها ستتابع حالتهما الصحية عقب خروجهما بعد إجراء العمليات الجراحية اللازمة لهما، مشيرةً إلى أن هذه العمليات تعد الأولى من نوعها على مستوى محافظة بورسعيد ومحافظات القناة، مما يدل على الطفرة الطبية التي حظيت بها منشآت المنظومة في الشهر الثالث من التطبيق.

 

وأكدت الوزيرة أن الاستجابة لتوجيهاتها بتطبيق الصيدلة الإكلينيكية في المنشآت الطبية لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد جاءت أسرع من المتوقع، مشددةً على أنه لا بديل عن تطبيقها، مشيرةً إلى أن زياراتها القادمة للمحافظة ستركز على متابعة اللقاء العلمي الأسبوعي الذي وجهت بعقده بالمنشآت الطبية بالمنظومة لتبادل الخبرات وتحليل البيانات وحل المشكلات.

 

ووجهت الوزيرة الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لما قدمه من دعم ومشاركة في وضع أسس العمل بالمنظومة الجديدة، مؤكدةً سعادتها بما تحقق على أرض الواقع من إنجازات، ومشيدة بتطبيق نظام الإحالة الذي تقوم عليه المنظومة الجديدة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة