وزير الري يستقبل محافظ القليوبية وزير الري يستقبل محافظ القليوبية

وزير الري ومحافظ القليوبية يتفقان على استكمال «ممشى أهل مصر»

حمدي كامل الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 07:02 م

استقبل الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، وذلك بحضور القيادات التنفيذية بالوزارة لبحث  أوجه التعاون بين المحافظة والوزارة.

 

وقام المحافظ بعرض بعض الموضوعات المتعلقة بوزارة الري مثل "ممشى أهل مصر"، وبعض المشروعات الصناعية والاستثمارية الأخرى التي تحتاج إلى تذليل بعض العقبات لإنجازها بالشكل المناسب.

 

ووجه الدكتور عبد العاطي بتحديد اجتماع بين قيادات الوزارة واستشاري مشروع ممشى أهل مصر، لبحث دراسات ورسومات المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع لاعتمادها واستكمال كافة المستندات المطلوبة لاستكمال المشروع وإنهاء كافة التراخيص مع قطاع حماية النيل.

 

ووجة الوزير بضرورة استيفاء كافة الأوراق و المستندات التي لم تستوف من جانب الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لاستخراج كافة التراخيص الخاصة ببعض المحطات المزمع إنشاءها.

 

ووجه عبد العاطي، بإعداد قائمة بالاحتياجات المطلوبة من جانب الوزارة وتسليمها للمحافظة لسرعة إنجازها، كما وجه بسرعة الانتهاء من عمل البروتوكولات الخاصة بإدارة منافع الري في ظل وجود حوالى 175 كيلومتر مغطى من الترع والمصارف بالمحافظة والعمل على استثمارهم لتحقيق أكبر عائد يتم توظيفه لتطوير الأداء و الخدمات المقدمه للمواطن.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة