آيفون 11 آيفون 11

شاهد| آبل تطلق رسميا هاتف «آيفون 11»

ناريمان محمد الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 08:44 م

أعلنت آبل، اليوم، في مؤتمرها الذي يعقد الآن في المقر الرئيسي للشركة بكاليفورنيا،عن هاتفها الجديد iPhone 11 بنظام كاميرا مزدوجة.


يأتي الهاتف بشاشة 6.1 من نوع kLCD، وتحافظ الشاشة على النوتش الكبير في الواجهة الأمامية والتي تحتوي على مستشعرات الكاميرا و التعرّف على الوجهة Face ID .

يتضمن  آيفون 11، نظام كاميرا مزدوجة بدقة 12+12 بعدسة واسعة جداً بتصميم مربّع بارز، وتأتي بتحسينات تشمل مميزات الاستشعار ثلاثي الأبعاد بشكل أفضل لأغراض الواقع المعزز، قدرات التقريب البصري 2x، والأداء الأفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة وخاصية التصوير الليلي، و تقديم يشمل كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل والتي يمكنك تدويرها للقيام بتصوير أفقي، يمكن للكاميرا الأمامية أيضًا أن تقوم بعمل فيديوهات بدقة 4K / 60 وبطء في التشغيل.

ويحتوي على أحدث معالج A13 Bionic من آبل، وبطبيعة الحال هو "أسرع وحدة المعالجة المركزية في الهاتف الذكي" وأيضًا "أسرع وحدة معالجة الرسومات في الهاتف الذكي". 
 

وسيشمل آيفون 11، أيضًا، ساعة إضافية من عمر البطارية عن جهاز iPhone XR ، وتم تصنيف آيفون 11 لمقاومة الماء IP68 حتى 2 متر .


ويتوفر بـ6 ألوان جديدة وهم الأرجواني والأبيض والأخضر والأصفر والأسود والأحمر، بسعر 699 دولارًا ، لكن الشركة لم تكشف عن تاريخ إطلاق محدد بعد.


 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة