عماد أبو هاشم عماد أبو هاشم

فيديو| عماد أبو هاشم ينقلب على محمد ناصر: «نحات وليس له علاقة بالسياسة»

رضا خليل الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 - 10:26 م

قال عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، إن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية سيطر على القنوات الإرهابية بشكل كامل.

وأضاف "أبو هاشم"، خلال حواره مع الإعلامي "أحمد موسى"، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: «الإرهابي محمد ناصر نحات وليس له علاقة بالسياسة».
ووجه، القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، حديثه للإرهابي محمد ناصر، قائلا: «قرأت ايه ودرست ايه يا محمد علشان تتكلم في السياسة.. فهو ليس له خلفية سياسية تؤهله للحديث في السياسة».

وتابع: «يا محمد أما كنت بتستضيفني وآخر لقاء جمعني بيك قولت أشكر المستشار المتألق دائما والصادق عماد أبو هاشم، ولما أنت حاسس إن مخي مش سليم ليه كنت بتستضيفني».

وأشار عماد أبوهاشم إلى إن قطر توفر تجارة للإخوان في تركيا، وتغدق عليهم الأموال لعمل الشركات، موضحا: «الإخوان يزرعون عقيدة داخل عناصرهم بأنهم قادرون على إسقاط النظام في مصر، وأن الله يساعدهم بمعجزة، وسيمنحهم عصا موسى، وأنهم شعب الله المختار».

وذكرك «عادل راشد يتولى اللجنة التشريعية لبرلمان العصابة، وكان يأتي بالفيديوهات المفبركة من المخابرات التركية لتشويه مصر»، متابعا: «الإخوان يمنحون الإيحاء بأنهم مخترقون للمؤسسات المصرية لرفع الروح المعنوية للإخوان».

وأوضح أن الإخواني حمزة زوبع، يخدع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بأنهم سيعودون إلى الاتحادية، مؤكدا: «كان يظهر في التليفزيون ويخدع مؤيديه بأن مرسي سيعود للاتحادية، في الوقت الذي يدخل فيه الإخوان السجون، وأن زوبع على علاقة جيدة بالإرهابي عزام التميمي في الأردن، والذي يغدق الأموال على زوبع، معلنًا أن مذيعي الإرهابي يتقاضون آلاف الدولارات شهريا، مثل معتز مطر ومحمد ناصر.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة