أحمد داوود أحمد داوود

أحمد داوود: «ولاد رزق ٢» تحدٍ كبير

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 07:08 ص

يعيش الفنان الشاب أحمد داوود حالة من التألق الفنى خلال الفترة الحالية، فبعد أن شارك فى بطولة فيلم «ولاد رزق ٢» الذى يجسد فيه شخصية «عاطف» الشاب المعاق ذهنيا الذى يتم اختطافه فى بداية الفيلم ويسرد الأحداث ويكشف الأسرار طوال العمل لينتهى بمفاجأة غير متوقعة، يستعد لتقديم فيلم جديد يؤكد أنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور ، وكان داوود قد افتتح الموسم السينمائى لعام ٢٠١٩، بفيلم «١٢٢» الذى حقق نجاحا كبيرا فى بداية العام .


عن تفاصيل نشاطه الفنى يقول داوود : فيلم «ولاد رزق» يمثل حالة خاصة لي، فهو أكشن من نوع مختلف، وعلى الرغم من اننى أواصل تقديم شخصية عاطف من الجزء الأول، إلا إنها أخذت منحى مختلفا فى الجزء الثانى، وكانت تحدا كبيرا بالنسبة لى، فأن تجسد شخص «عبيط» ويصدقك الجمهور ليس شيئاً هيناً، لذلك أرى أن تلك الشخصية فرصة مميزة لتقديم شيء مختلف ومميز، وأكد داوود سعادته بنجاح الفيلم والتجربة ككل، والتعاون مع فريق العمل المليء بالنجوم والمخرج طارق العريان، وأضاف أن الجزء الثانى من وجهة نظره أفضل كثيرا من الجزء الأول.


وأضاف داوود: أحب التنويع فى أعمالى وتقديم تجارب مختلفة حتى لو اندرجت تحت نفس التصنيف، ففى بداية العام قدمت الأكشن الرومانسى فى «١٢٢» ولكنه يختلف عن الأكشن الكوميدى الذى أقدمه فى «ولاد رزق٢»، وهذا التنويع هو ما يجذب الجمهور لمشاهدة الأعمال الفنية.


وأكد داوود أنه يحب الأدوار التى تثير حماسه وتقدمه فى شكل مختلف، ويفضل الأعمال الجماعية التى تقوم على فكرة المشروع السينمائى الكبير، وهو ما ينطبق على تجربة «ولاد رزق ٢»، وأوضح: العمل يحتمل أن نقدم عدة أجزاء وليس جزءين أو ثلاثة فقط، والجمهور يتقبل تلك الفكرة بشكل كبير، حتى إنهم كانوا يتحدثون عن الجزء الثانى للعمل قبل أن نبدأ نحن فى تنفيذه.


وأضاف داوود: السينما المصرية تشهد تطورا كبيرا منذ فترة، وتبلورت بداية العام الجاري، فحقق فيلم «١٢٢» إيرادات هائلة، بالإضافة للتقنيات الحديثة التى أدخلها للسينما المصرية، كما أن «ولاد رزق» مشروع سينمائى متميز وكنت متفائلا به ومتحمسا له بشكل كبير.. وعن جديده الفنى كشف انه بصدد المشاركة فى فيلم سينمائى جديد، مؤكدا انه سيكون تجربة مختلفة ومميزة، مضيفا أن السينما هى عشقه الأول وأقرب الفنون لقلبه، كما أكد رغبته واستعداده للمشاركة فى كل أجزاء «ولاد رزق» المقبلة.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة