استمرار حملات النظافة ورفع 820 طن قمامة بالمنوفية
استمرار حملات النظافة ورفع 820 طن قمامة بالمنوفية


استمرار حملات النظافة ورفع 820 طن قمامة بالمنوفية

سهام فودة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 12:29 م

شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على رفع كفاءة منظومة النظافة واستمرار تكثيف الحملات بالشوارع والميادين العامة ورفع تراكمات القمامة بنطاق المحافظة.

قامت رئاسة حي غرب مدينة شبين الكوم برفع 700 طن قمامة بنطاق الحي ونقلها إلى المدفن الصحي بمدينة السادات، كما تم شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع الجهات الأمنية بنطاق المدارس بحي غرب.

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بأنه تم رفع 10طن قمامة من أمام مسجد الرضوان بشارع سعد زغلول، وكذا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بإزالة الإعلانات المخالفة بالمصيلحة بطريق شبين الكوم قويسنا مروراً بمجمع المستشفيات وتم تحرير محاضر للمخالفين ، بالإضافة إلى أنه تم الإنتهاء من إنارة طريق جنزور وعمل الصيانة الكاملة للكشافات على الطريق حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة.

وأفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بإستمرار حملات النظافة ورفعها أول باول وتسوية الطرق بمدخل زاوية الناعورة من الجهة البحرية أمام قريتى كفر دنشواى وكفر حجازى وجزيرة الحجر ، كما تم رفع تراكمات القمامة من على ترعة النعناعية، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا برفع 120 طن قمامة ومخلفات نواتج الهدم من مصرف بابل بطريق كفر العرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة