سيارة "لاند روڤر ديفندر" الجديدة  سيارة "لاند روڤر ديفندر" الجديدة 

تعرف على سيارة «لاند روڤر ديفندر» الجديدة 

شيرين الكردي- عواد شكشك الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 01:06 م

كشفت لاند روڤر عن ديفندر الجديدة، أيقونة السيارات برؤية جديدة تلائم القرن الحادي والعشرين، بذكائها وقدراتها وأمانها لكل العائلة، لتشكل بحد ذاتها فئة فريدة من السيارات، ومخصصة للقلوب المغامرة ومحبي الاكتشاف، ولمن يقدّرون قيمة المجتمعات ويعملون بجد كي يصنعوا فرقاً.

وتعتبر ديفندر الجديدة سيارة لأند روڤر الأكثر تميزاً بالقدرات الفائقة والمتانة على الإطلاق، وجاء ظهورها في فرانكفورت بعد انتهاء أولى مغامراتها في وادي القلاع في منطقة أخدود شارين النائية في كازاخستان، والتي تعتبر من أكثر الأماكن المغلقة على وجه الأرض.

لا مجال للمقارنة، ولا للتوقف:
 أنها أيقونة في عالم السيارات برؤية جديدة تلائم القرن الحادي والعشرين تصميم يحقق المطلوب.
 هندسة تثير الحماسة:
 ذكية وذات شخصية مميزة مع مظهر خارجي سهل التمييز يحتوي على ملامح ديفندر المعروفة بما في ذلك الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة.
مظهر قوي لسيارة قوية:
 البنية الهندسية "D7x" المتينة الجديدة مصممة لاحتمال إجراءات "اختبار الأحداث القصوى"، بما يتجاوز المعايير المعتادة للسيارات متعددة الأغراض وسيارات الركاب.


خبرة عالمية على الطرقات العادية والوعرة:
 ديفندر الجديدة تعيد تعريف القدرات الفائقة، وقدرتها على الاستجابة لكل التضاريس مطلقة، مع إضافة الراحة على الطرقات العادية إلى شخصيتها المميزة.

جاهزة للسفر:
 سعة تحميل قصوى تبلغ 900 كيلوغرام، وقدرة تحميل على السقف في حالة السكون تصل إلى 300 كيلوغرام، و168 كيلوغرام أثناء الحركة، وقدرة قطر تبلغ 3,720 كيلوغرام* مع عمق غوص يصل إلى 900 ميليمتر، ميزات تتكامل لتجعل من ديفندر سيارة الدفع الرباعي المثالية للمغامرات البعيدة.

تكنولوجيا ذكية للطرقات الوعرة:
 نظام الاستجابة للتضاريس 2 المتفوق من لاند روڤر يرفع المعايير من جديد مع برنامج الغوص الجديد ونظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط الأول من نوعه في العالم والذي يسمح للخبراء والمبتدئين بتحسين قوة السحب مهما كانت الظروف.

الراحة على الطرقات العاية:

ديفندر الجديدة متوازنة على سطح أي طريق مع راحة قصوى تضمن سهول قطع الرحلات الطويلة.

الكفاءة هي الأساس:

إضافة مجموعة الحركة الكهربائية إلى ديفندر مع توفر خيارات السيارات الهجينة الخفيفة والقابلة للشحن الخارجي، إلى جانب محركات البنزين والديزل القوية


تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين:
 تقديم نظام "بيفي برو" المعلوماتي الجديد للمرة الأولى والمميز بواجهة أكثر حدسية، فيما توفر البرامج المتصلة آخر التحديثات في كل وقت وأي مكان في العالم.


مقصورة داخلية مبسطة وعملية:
مقصورة داخلية فريدة تتميز بالطابع العملي والمتانة والمرونة مع إظهار بعض عناصر الميكانيكية ومقعد أمامي قابل للطي – الوضع المثالي للمغامرات مع العائلة.


كل العائلة: 
ديفندر 110 تتوفر بمقاعد 5+2 مع أربع باقات إكسسوارات مميزة ("المستكشف" و"المغامر" و"الريف" و"المدينة")، و170 إكسسواراً فردياً، وستتبعها ديفندر 90 الأصغر حجماً وإصدارات تجارية عملية ومتينة.

القدرة على أشياء رائعة: 
تتميز ديفندر بالقوة الداخلية التي تتيح حصول الأحداث الرائعة. مثالية لمن لديهم الشجاعة لتقديم المساعدة التي لا يجرؤ أو يقدر الآخرون على تقديمها.

شراكات عالمية:
 لأند روڤر مستمرة في شراكتها الإنسانية طويلة المدى مع الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) مع دور جوهري لسيارة ديفندر.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة