محافظ البحيرة
محافظ البحيرة


محافظ البحيرة يعتمد تعديل ارتفاعات المخطط الاستراتيجي لكفر الدوار

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 02:29 م

 

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه تم مخاطبة الهيئة العامة للتخطيط العمراني لاعتماد تعديل الارتفاعات الورادة بالمخطط الاستراتيجي لمدينة كفر الدوار.


وشمل القرار مناطق إسكان وخدمات ( مرتين عرض الشارع ) بحد أقصى 36م على أن يكون استعمالها (سكني - تجاري - إداري - خدمي - حرفي ) بنسبة بناء 100%.


كما شمل القرار منطقة قلب المدينة ومنطقة إعادة التخطيط العمراني ومراكز الخدمات المقترحة والمنافع العامة ( مرة ونص عرض الشارع ) بحد أقصى 33م، 30م، 24م على أن يكون استعمالها ( سكني - تجاري - إداري - خدمي - حرفي ) بنسبة بناء 100%، بالإضافة لمناطق ترفيهية ورياضية وتجارية ( مرة ونص عرض الشارع ) بحد أقصى 6م، 24م.

وصرحت المهندسة منال عبد المنعم، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، أن اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة؛ وافق من حيث المبدأ على مشروع تعديل ارتفاعات المخطط الاستراتيجي لمدينة كفر الدوار، لحين اعتمادها من وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية وفقاً لأحكام القانون 119 لسنة 2008.

 يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة للتيسير على المواطنين فى حصولهم على تراخيص المباني، والقضاء على العشوائيات والبناء المخالف. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة