رينو تكشف النقاب عن "كابتشر الجديدة" كلياً جزء من معرض فرانكفورت 2019 رينو تكشف النقاب عن "كابتشر الجديدة" كلياً جزء من معرض فرانكفورت 2019

فرانكفورت 2019:

صور| رينو تكشف النقاب عن «كابتشر الجديدة»

شيرين الكردي- عواد شكشك الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 03:51 م

كشف الصانع الفرنسي النقاب "رينو " عن طرازه الجديد كلياً من كابتشر الذي بيع منه نحو 1.5 مليون وحدة في أكثر من 90 دولة خلال سبع سنوات ماضية منذ إطلاقه في عام 2013 ليكون بذلك الأكثر مبيعاً في فئته في أوروبا.

الطراز الجديد أكثر عملية مما مضى مع أمان أفضل، وهو يعتمد على منصة تحالف رينو نيسان الجديدة، التي تسمح باستخدام منظم دفع مكهربة، وسيكون الطراز هو الأول من رينو الذي سيستفيد من تقنية E-TECH لنظم الدفع الهجينة "بلاج إن"، كما أن كابتشر الجديدة إلى جانب كليو الجديدة كلياً سيكونان من أوائل الطرازات في الفئة B اللذين سيجهزان بتقنيات القيادة الذاتية.

المقصورة الداخلية الجديدة تتشارك مع مقصورة كليو الجديدة كلياً، وهي مقصورة تم وضع هندستها بذكاء وتتوجه بشكل طفيف نحو السائق، وتقدم له وضعية قيادة أكثر عملية ومناسبة مما مضى، إلى جانب استخدام مواد وخامات أعلى شأناً من الجيل السابق، وفي منتصف لوحة الأدوات هناك شاشة طولية من قياس 9.3 بوصة وهي الأكبر في فئتها وتتضمن تقنية إيزي لينك الجديدة كلياً للنظام الترفيهي المعلوماتي، وأضيفت خاصية مالتي سينس التي تقدم للسائق مؤشرات لمساعدته في القيادة.

 

رينو كابتشر الجديدة هي ثاني طراز بعد كليو يحصل على المحرك الجديد ذو الـ 3 أسطوانات بسعة 1 لتر وشحن تيربو بقوة 100 حصان مع 160 نيوتن. متر من العزم وهو متصل بناقل يدوي من 5 نسب، المحرك الثاني بسعة 1.3 لتر مع شحن تيربو أيضاً بقوة 130 حصان مع 240 نيوتن. متر، ويتصل هذا المحرك بناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 نسب، أما المحرك الأخير فهو بنفس سعة المحرك الثاني لكن بقوة 155 حصان مع 270 نيوتن. متر، وهو يتصل بنفس الناقل الأخير.

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة