محافظ المنوفية محافظ المنوفية

محافظ المنوفية يفتتح عيادة التأمين الصحي ويتفقد محطة معالجة المياه بسمادون

سهام فودة الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 - 10:39 م

افتتح اليوم الأربعاء، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، فرع عيادة التأمين الصحي بسمادون بمركز ومدينة أشمون، رافقه خلاله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، ووكلاء وزارة الشئون الصحية والطب البيطري، ومدير فرع التأمين الصحي بالمنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وتفقد المحافظ بعض حجرات عيادة التأمين الصحي، والتي تضم عيادات الباطنة والعظام والجراحة وأمراض النساء، ومعمل التحليل الطبية والصيدلية، موجهاً بالاهتمام بمستوى النظافة وتقليم الأشجار وعمل أرضيات خارج العيادة بالانترلوك.

وشملت جولة المحافظ التفقدية، محطة معالجة مياه سمادون الارتوازية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية (فرع أشمون) للاطمئنان على انتظام سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجه المحافظ العاملين بدقة إجراء التحاليل اللازمة نظراً لأهمية مياه الشرب في حياة المواطنين.

وتفقد المحافظ مجزر سمادون، مشدداً على ضرورة التخلص الآمن من مخلفات الذبائح أولاً بأول، وتكثيف أعمال النظافة بالمجزر وحسن معاملة المواطنين.

وحرص محافظ المنوفية على إجراء لقاءً جماهرياً مع عدد من أهالي القرية للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم، والتي تنوعت بين توفير فرص عمل لأبنائهم وطلبات أخرى بشأن توصيل المرافق إلى منازلهم، واستخراج تراخيص مباني وغيرها من الطلبات، موجهاً المختصين بسرعة دراستها وبحثها وفق اللوائح والقوانين.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية على إجراء جولات ميدانية في مختلف قرى ومراكز المحافظة، للتأكد من مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وحل جميع مشاكلهم وتلبية مطالبهم.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة