جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مستحضرات تجميل
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مستحضرات تجميل


جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مستحضرات تجميل

عواد شكشك

الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 10:27 ص

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة برئاسة محمد عيد مرسي مدير الجمرك بالإنابة من ضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل.

قالت مصادر جمركية إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الجوية الكويتية رقم 551 القادمة من الكويت اشتبه محمد موسى مأمور اللجنة في راكب تايلندي الجنسية نظرا لكثرة تردده وارتباكه وبسؤاله عن ما إذا كان معه أشياء يستحق عليها رسوم جمركية فأجاب بالنقي.

بالعرض على رضا أبو العزم مدير الحركة قرر تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة يوسف الحشاش مأمور الفحص فتلاحظ وجود أشياء متماثلة، وبالعرض على محمد عيد مرسي نائب مدير الإدارة قرر تكليف عمر سالم مأمور الضبط تحت إشراف رضا أبو العزم مدير الحركة فتبين وجود 2000 عبوة من مستحضرات التجميل مخبأة بين طيات الملابس .

ويبلغت إجمالي التعويضات الجمركية المستحقة 320 ألف جنيه وقام بأعمال الجرد لجنة مكونة من هدى حسين مأمور الجمرك وهاني أبو طالب مدير الحركة.

قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 56 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة