8 نصائح لأسنانك للحصول على ابتسامة «هوليود» 
8 نصائح لأسنانك للحصول على ابتسامة «هوليود» 


8 نصائح تمنحك ابتسامة «هوليوود» 

منةالله يوسف

الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 01:11 م

تحلم الكثير من السيدات بالحصول على ابتسامة «هوليوود» لتزيد وسامتها وتضفي لمسة جمالية عل إطلالتها؛ لذا يقدم موقع better health بعض النصائح لمساعدتك في العناية بأسنانك لجلها أكثر بياضًا بخطوات بسيطة. 


احرصي على تفريش أسنانك بعد الوجبات مباشرة؛ واختاري فرشاة أسنان ذات رأس صغيرة لتنظيف الأسنان الخلفية بشكل جيد، واستخدمي معجون الأسنان الذي يحتوي على مادة "الفلورايد" لأنها تساعد على تقوية مونة الأسنان وتقلل من خطر تعرضك للتسوس.


اهتمي بتفريش أسنانك يوميًا لمدة دقيقتين أو ثلاثة دقائق، ويجب الحد من المشروبات الحمضية مثل المشروبات الغازية، وعصائر الفاكهة؛ التي تحتوي على الأحماض الغذائية لأنها تسبب التسوس والتهاب اللثة. 


تجنبي تناول الحلويات والأطعمة التي تعتمد على السكر للحفاظ على أسنانك من التسوس، كما ينبغي ارتداء واقي الفم أو ما يسمى "حماء الفم" عند ممارسة الرياضة.


توقفي عن استخدام أسنانك في أي شيء آخر غير مضغ الطعام؛ فإذا كنت تستخدميها لتكسير المكسرات أو مزق الأكياس، فإنك تخاطرين بأسنانك وتعرضيها للكسر، ويجب إجراء فحوصات منتظمة عند الطبيب للحفاظ عند أسنانك؛ خاصة إذا كنتِ تعاني من التهاب اللثة أو ألم في الأسنان. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة