المستشار محسن مبروك
المستشار محسن مبروك


«جيران السوء».. السجن المشدد 10 سنوات لعاطل وزوجته للشروع فى قتل جارتهما وسرقتها بالإكراه

خديجة عفيفي

الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 02:26 م

 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بشمال القاهرة، بمعاقبة عاطل وزوجته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لقيامهما بالشروع في قتل جارتهما وسرقتها بالإكراه .

صدر الحكم برئاسة المستشار محسن مبروك وعضوية المستشارين محمد مالك وجمال رحماني بسكرتارية محمد عطية.

ترجع وقائع القضية عندما استيقظت سيدة طاعنه في السن ميسورة الحال بقيام المتهم العاطل وزوجته المجاورين لها في السكن بحي روض الفرج بطرق باب شقتها وعندما قامت بفتح الباب فوجئت بالمتهمة مرتدية النقاب لإخفاء وجهها وأسرع الزوج العاطل بضربها بقبضة يده ودفعها إلى داخل المسكن حتى تمكنا من اقتحام المسكن .

حاولت الزوجة المتهمة نزع المشغولات الذهبية من الضحية بالقوة وقام الزوج العاطل بضربها بفازة على رأسها حتى فقدت الوعي وتشبثت بالمصوغات الذهبية وقامت بالصراخ والاستغاثة حتى حاول المتهمين الفرار، حيث صعد جيران المجني عليها لاستطلاع أمر المجني عليها ومعرفة سبب صراخها، وعلى وجه السرعة علم شقيق المجني عليها بما حدث لها وتوجه مسرعا إلى شقتها وشاهدها فاقدة الوعي، وتمكنت الزوجة المتهمة من الفرار إلا أن الجيران أسرعوا والقوا القبض على الزوج العاطل حال محاولته الفرار .

وتمكنت الشرطة من الفاء القبض على المتهمين وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى وظلت في غيبوبة إلى أن استفاقت وروت تفاصيل ما وقع عليها من اعتداء وإكراه من المتهمين مدفوعا بمحاولة سرقتها لولا تشبثها بالمشغولات الذهبية التي كانت ترتديها وإطلاقها صرخات الاستغاثة ونجدة الجيران لها .

وأفادت التحريات أن المتهمين هما من قاما بالاعتداء على المجني عليها بدوافع السرقة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة