وزير التموين خلال افتتاح المركز المطور بالشرقية وزير التموين خلال افتتاح المركز المطور بالشرقية

المصيلحي: تطوير مكاتب التموين بجميع المحافظات وتحويلها إلى متميزة

سناء عنان الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 04:44 م

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، انه تم إعداد خطة جادة لتطوير جميع مكاتب التموين الكائنة بالمحافظات لتحويلها لمراكز خدمة متطورة وفقا للتكنولوجيا الحديثة وذلك للتيسير على المواطنين وتقديم أفضل خدمات لهم.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم تقديم الخدمة للمواطنين بأرقام كودية على غرار المؤسسات الكبرى.

جاء ذلك خلال زيارة وزير التموين لمحافظة الشرقية لافتتاح مكتب خدمة المواطنين المطور بقرية "بردين "مركز الزقازيق وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي وبرفقته المحافظ الدكتور ممدوح غراب والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد.

وأوضح وزير التموين أن مركز خدمة المواطنين المطور يضم أجهزة حاسب آلي وماكينات تصور وفاكس وكذلك استراحة للمواطنين  ويقتصر العمل به على تقديم كافة الخدمات للمواطنين من أبناء القرية منعا للتكدس، حيث سيتم الحصول على كافة الخدمات بأرقام على غرار المؤسسات الكبرى.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة تضم 127 مكتب تموين تم تحويل 17 منهم لمراكز خدمة مطورة وجاري الانتهاء من تطوير باقي المكاتب تماشيا مع خطة الدولة.

وأشار إلى أن مركز الخدمة المتميزة يقدم عدد من الخدمات للمواطنين مثل  بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعي وإضافة الزوجة وتحويل البطاقة من محافظ إلى أخرى علاوة على الخصم والإلغاء والتظلمات.
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة