مطروح مطروح

محافظ مطروح يوجه بحصر مشكلات مصنع تعبئة الغاز لسرعة حلها

أ ش أ الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 06:10 م

وجه محافظ مطروح مجدي الغرابلي بحصر مشكلات مصنع تعبئة الغاز في الكيلو 16 شرق مدينة مرسى مطروح، لحلها، مع حصر كافة المطالب والاحتياجات، لدراستها وسرعة تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة نظرا لأهمية المصنع الحيوية لأهالي المحافظة.


كما وجه المحافظ بإجراء الصيانة اللازمة لخط إنتاج الغاز بالمصنع مع الاتفاق مع شركة بتروجاس بتوريد كافة احتياجات المحافظة من أسطوانات الغاز لحين الانتهاء من أعمال الصيانة تيسيرا على المواطنين.


وتفقد السكرتير العام للمحافظة محمد أبو غنيمة اليوم الخميس مصنع تعبئة الغاز بالكيلو 16 شرق مدينة مرسى مطروح، للوقوف على كافة المشكلات والعقبات في المصنع سواء البشرية والفنية والإدارية بما يؤثر على كفاءة الإنتاج والعمل على وضع حلول فورية لها لتحسين الأداء. 


ووجه المحافظ - أيضا بسرعة التعاقد الفوري على خط لإنتاج البسكوت السادة، ونقل خط إنتاج آخر من مجمع المخابز إلى مصنع الوجبة المدرسية، لتوفير مستلزمات جميع مدارس المحافظة بجودة عالية ومطابقة لمعايير الجودة المطلوبة في المدارس ما يعود بالنفع على صحة الطلاب.


وأوضح أبو غنيم - خلال زيارته لمصنع الوجبة في الكيلو 9 أنه سيتم نقل خط الإنتاج من مجمع المخابز لمصنع الوجبة المدرسية، حتى يكون جاهزا في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن المحافظ وجه بسرعة التعاقد وتركيب خط إنتاج جديد لإنتاج البسكويت السادة لدعم مصنع الوجبة الغذائية ورفع كفاءة وتطوير المصنع بخطوط إنتاج جديدة لخدمة المجتمع المحلى.


وأكد الانتهاء من إجراء الصيانة اللازمة لخط إنتاج الوجبة المدرسية الخاص بالمصنع، ليكون جاهزا للإنتاج قبل بدء العام الدراسي الجديد، فضلا عن التعاقد على الخامات اللازمة للإنتاج للحفاظ على جودة الوجبة المنتجة لطلبة مدارس مطروح وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الوجبة المدرسية لجميع طلاب المدارس.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة