السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة

"الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر" تطلق فيديو حول استغلال أطفال بلا مأوى

أ ش أ الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 07:48 م

أطلقت اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر اليوم الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتناول قضية استغلال أطفال بلا مأوى بصوت الفنانة نيللي كريم. 


وذكرت اللجنة في بيان أن الفيديو يعد الرابع ضمن الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر جريمة الاتجار بالبشر تحت شعار "معاً ضد الاتجار بالبشر".
يروي هذا الفيديو حكاية "صلاح" أحد الأطفال بلا مأوى الذين أجبرتهم الظروف على اللجوء للشارع، ليتم استغلاله في أعمال التسول من قبل "المعلمة سعدية".


كانت السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، قد أعلنت -خلال احتفالية أقيمت مؤخرا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر عن إعداد برنامج إذاعي في صورة دراما للتعريف بمخاطر الاتجار بالبشر وستتم إذاعته فور الانتهاء من موسم الإجازات الصيفية ليحظى بنسبة استماع مرتفعة بخلاف سلسلة من الفيديوهات التعريفية في إطار الدور المهم الذي يقوم به الإعلام في مكافحة جريمة الاتجار بالبشر من خلال التعريف بمخاطرها وعواقبها لحماية الفئات الأكثر عرضة للاستغلال.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة