جامعة المنيا
جامعة المنيا


قناةُ جامعة المنيا تنقل أعمال الكشف الطبي.. وفعاليات استقبال الطلاب الجدد بتِقْنيَّة البثّ المُباشِر

أ ش أ

الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 07:53 م

قال الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، إن قناة الجامعة بدأت استخدام تِقْنيَّة البثّ المُباشِر؛ لنقل الفعاليات والأحداث التي تتم داخل الحرم الجامعي، وذلك بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.


وأضاف رئيس الجامعة في تصريح صحفي اليوم الخميس- أن القناة بدأت تغطية أعمال الكشف الطبي بجانب فعاليات الاستقبال للطلاب الجُدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة هذا العام، فضلا عن عقد اللقاءات المباشرة مع الطلاب لاستطلاع آرائهم عن الخدمات المقدمة لهم، كذلك مع القائمين على العمل لنقل توجيهاتهم إلى الطلاب.


وتابع أنه منذ إنشاء قناة جامعة المنيا تقوم بالدور المنوط بها في تغطية وتوثيق أحداث وفعاليات وأنشطة الجامعة المتنوعة سواءً الداخلية أو الخارجية، وذلك إبرازًا لدور الجامعة وما تقوم به من واجبات تجاه مجتمعها.


وأكد رئيس الجامعة أن القناة تقوم أيضًا بتدريب طلاب قسمي الإعلام بكلية الآداب وكلية التربية النوعية، وكذلك طلاب الجامعة من مختلف الكليات الراغبين في التدريب في المجال الإعلامي وتأهيلهم بالتدريب العملي على أرض الواقع من خلال إعداد التقارير الإعلامية المصورة ومن ثم نشرها على قناة الجامعة، وقناة اليوتيوب الخاصة بها، والصفحة الرسمية لموقع الجامعة والمركز الإعلامي.


وأشار إلى أن مركز تكنولوجيا المعلومات، يقوم بأعمال التقنية وآليات البث ، وذلك تحت إشراف الدكتور عصام فرحات المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة ، والدكتور ياسر ماهر مدير وحدة البوابة الإلكترونية.. كما يشرف على أعمال القناة أحمد صابر مدير المركز الإعلامي والدكتور إسلام الجداوي مسئول قناة الجامعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة