الهارب محمد علي
الهارب محمد علي


رسالة صوتية تفضح علاقة «الهارب» محمد علي بالجماعة الإرهابية.. وزوجته «كلمة السر»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 - 01:32 م

يبدو أن علاقة المدعو محمد علي بتنظيم الإخوان الإرهابي؛ بدأت خيوطها تنكشف شيئا فشيئا، وذلك من خلال دليل دامغ يفضح الهارب محمد علي.

 

البداية رسالة صوتية أرسلتها زوجة المدعو محمد علي إليه عبر تطبيق «واتس آب»، والتي تحوي بين سطورها شكواها من إحدى بناتها لخروجها من المنزل دون إذن ومبيتها خارج البيت، مما جعها وكأنها لا تمسك بزمام الأمور داخل أسرتها، وأنحت الزوجة باللائمة على زوجها محمد علي لكثرة مشاغله وعدم اهتمامه بشئون أسرته، وتفضيله شئونه الخاصة على أي أشياء حتى ولو كانت مهمة.. فالمهم بالنسبة له «مصالحه الخاصة» حتى وإن أهمل في أسرته وبناته.

 

الرسالة قد تبدو للبعض عادية.. لكنها ليست كذلك، فهي ليست رسالة بعثتها زوجة لبعلها.. لكن «البعل» محمد علي أرسل الرسالة الصوتية لإخواني شهير يقيم في تركيا وهو المذيع في قناة الشرق سامى كمال الدين، كي يشهر برفيقة دربه وأم بناته.

 

القصة لم تنتهِ بعد؛ فقد نفذ الإخواني سامى كمال الدين، ما طلبه محمد علي منه، وبدأ في مهاجمة زوجة محمد علي الموجودة على أراضي تركيا المحتضنة للتنظيم الإرهابي والمناهضة لمصر.

 

وتضمنت رسالة الزوجة الصوتية شكواها من سلوك أحد بناتها التي اعتادت الفترة الماضية الخروج من المنزل دون علم والدتها، وقالت في الرسالة الصوتية: «صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتي مش باتكلم مع رحيمة، العيال قارفيني آخر قرف هي وهنادي، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا، فوجئت وأنا بأسال أختها هي رحيمة هنا قالتلى اه، ودلوقتى بابص في الأوضة مالقتهاش، هل اأنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجي إلا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى ولا أعرف عنها حاجة، والنهاردة فوجئت إنها بايته بره البيت، إنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا إيه.. أنا عاوزة تفسير».

 

استخدام سامى كمال الدين للرسالة الصوتية التى سبق وأرسلتها زوجة المقاول الهارب محمد علي لزوجها؛ يؤكد وجود تواصل بين سامى كمال والمقاول الهارب، وأن الأخير يستخدم المذيع فى قناة الشرق للرد على زوجته وتهديدها أيضاً، ما يفضح العلاقة بين المدعو محمد علي وتنظيم الإخوان الإرهابي، الذي استخدمه محمد علي للرد على زوجته وتهديدها بل وفضحها أيضا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة