جيانا فاروق
جيانا فاروق


«جيانا فاروق» تصل القاهرة بعد التتويج بذهبية البريميرليج باليابان

محمد عادل سالم

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 - 04:22 م

وصلت البطلة العالمية جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر إلى القاهرة، بعد المشاركة في بطولة البريميرليج في اليابان، والتتويج بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد منافسات قوية ونتائج متميزة.

بدأت نجاحات جيانا بالفوز في دور الـ 32 علي بطلة روسيا  آنا رودين بالترجيح، والفوز في دور الـ 16 علي بطلة اليابان مايا سوزوكى  علي أرضها  1/0، وسحقت بطلة الإكوادور جاكلين فاكتوس في الربع نهائي بنتيجة 8/0 والتغلب علي المصنفة الأولى عالميا و أوليمبيا الصينية شاو يان يين 5/0 و الفوز في النهائي على بطلة فرنسا ليلي هيرتولت   4/ 3.

وأعربت البطلة العالمية جيانا فاروق عن تفاؤلها بالحصول على الميدالية الذهبية على الأراضي اليابانية التي تستضيف الحدث الأوليمبي العام القادم، وتوجهت بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مساندته وتشجيعه، وإلى البنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي إليه البطلة، وإلى محمد الدهراوي رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه، وأعضاء مجلس الإدارة،و إلى روابط الرياضية، كما وجهت الشكر لكل من محمد عبد الرجال المدرب الخاص بها و عمرو سعد.

وتعتبر بطولة البريميرليج من أقوى البطولات العالمية في الكاراتية، ومحطة هامة فى إضافة نقاط للتصنيف الأوليمبي المؤهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة